Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو

«الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو

الصحف الإيطالية تكشف تفاصيل الصدام بين نجمي ميلان والإنتر

A A
عادت الصحافة الإيطالية أمس الأربعاء إلى تفاصيل الشجار الذي حصل في مباراة ربع نهائي الكأس بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الإنتر، وذلك في نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي حسمه الأخير ورفاقه 2-1 في الوقت القاتل.

ودخل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد الإنجليزي في مشادة حامية نهاية الشوط الأول، وقد دفع إبراهيموفيتش ثمنه غاليا وكذلك فريقه، إذ نال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليُطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها لوكاكو بالذات قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدنماركي البديل كريستيان إريكسن. وتطرّقت وسائل الإعلام الى ما حصل بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وكشفت أن السويدي قال لزميله السابق باللغة الإنجليزية «هل عدت إلى حماقات الفودو (الشعوذة) الخاصة بك أيها الحمار الصغير».

ولم ينته الإشكال بين اللاعبين في أرض الملعب، بل تواصل في طريقهما لغرف الملابس وحتى أن لوكاكو الذي نال بدوره بطاقة صفراء، طلب من إبراهيموفيتش ملاقاته خارج الملعب لتصفية الحساب بينهما، فرد عليه الأخير «حسنا، اتصل بوالدتك» لتأخذ إذنها.

لكن الصحافة الإيطالية أسفت من جانبها على «العرض السيئ الذي أفسد مباراة جيدة» بحسب ما كتبت صحيفة «لا ريبوبليكا»، فيما تحدثت «كورييري ديلو سبورت» عن «العار».

رهان الخمسين جنيه

بالنسبة لصحيفة «غازيتا ديلو سبورت» تحوّل «الملعب إلى حلبة مصارعة»، متحدثة عن «إهانات عنصرية»، كاشفة بأن إبراهيموفيتش اعتذر لرفاقه عن الطرد الذي كلّف الفريق بطاقة العبور إلى نصف النهائي وتسبّب بهزيمة ثانية للفريق بعد التي تلقاها في عطلة نهاية الأسبوع ضد أتالانتا (صفر-3) في الدوري، لكنه أكد أنه لم يستخدم مصطلحات عنصرية ضد لوكاكو.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store