Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حقيقة طلب مايكون فسخ عقده مع النصر

حقيقة طلب مايكون فسخ عقده مع النصر

A A
طالب البرازيلي مايكون مدافع فريق النصر، من إدارة ناديه تسوية مستحقاته المالية المتأخرة؟، التي تمثل رواتب الأشهر الأخيرة.

وتزامن هذا الطلب، بآخر تقدم به عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، بالمطالبة عن طريق وكيله، بتسوية مستحقاته المتأخرة هو الآخر، حتى يستطيع اللاعب التركيز في المباريات، مع عودته للملاعب من الإصابة الأخيرة التي أبعدته عن الفريق.

وبين مسؤولون داخل نادي النصر، أن مايكون لم يطلب فسخ عقده، كما أشيع مؤخراً، لكن كل ما حدث، أن اللاعب طلب من الإدارة تسوية مستحقاته المالية.

وأكد المسؤولون لو أن هناك تأخرا في رواتب اللاعب، فإنه لا يحق له طلب فسخ العقد إلا بعد مرور 15 يوماً من تاريخ حلول استلام آخر راتب.

تجدر الإشارة أن النصر كان أحد الأندية التي أخفقت في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له حق تسجيل محترفين جدد في الانتقالات الشتوية الحالية.

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن طلب البرازيلي مايكون بيريرا مدافع نادي النصر السعودي، فسخ تعاقده رسميًا.

ويستضيف نادي الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، النصر وصيف المسابقة نفسها، على ملعب الملك فهد الدولي، في 30 من يناير الجاري، في السوبر السعودي.

وكان النصر قد نجح بشراء عقد مايكون من ناديه التركي جالطة سراي، نهاية الموسم الماضي. وشارك مايكون في 12 مباراة خلال الموسم الحالي مع النصر سواء بالدوري، أو كأس الملك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store