Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال بالأزرق والنصر بالأصفر في السوبر السعودي السابع

الهلال بالأزرق والنصر بالأصفر في السوبر السعودي السابع

A A
قرر الاجتماع الفني لمباراة السوبر السعودي المقررة غدًا السبت بين الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، أن يرتدي كل فريق اللبس التقليدي، فيلعب الهلال بالأزرق الكامل، ويرتدي النصر الأصفر الكامل.

وكان الاجتماع الفني للقمة المرتقبة، قد عقد أمس بمقر اتحاد كرة القدم، بمشاركة ممثلين عن الجهات الرسمية، المسؤولة عن تنظبم المباراة، وتم الاتفاق على كل الإجراءات التنظيمة للمباراة، في ظل الإجراءات المتبعة بسبب جائحة كورونا.

واستحدثت كأس السوبر السعودي منذ عام 2013، ومن المقرر أن يلتقي الهلال «بطل الدوري» مع النصر «وصيف الدوري» على كأس السوبر غدًا على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياضية الرياض.

وهذه هي المرة الرابعة التي يخوض فيها الفريقان مباراة السوبر، إذ تأهل الهلال للمباراة أعوام (2015، 2016، 2018) وتوّج باللقب عامي 2015 و 2018، وتأهل الهلال لمباراة السوبر عام 2017 لكن المباراة ألغيت في ذلك العام، في المقابل تأهل النصر لمباراة السوبر 3 مرات سابقة أعوام (2014، 2015، 2019) وتوّج باللقب مرة واحدة عام 2019.

المباريات الست السابقة لكأس السوبر شهدت تسجيل 15 هدفًا منها 4 أهداف للهلال، و3 أهداف للاتحاد ومثلها للفتح، وهدفين للنصر، وهدف واحد لكل من: الشباب، التعاون، اللأهلي، ويتصدر لاعب الهلال السابق «كارلوس إدواردو» ولاعب الفتح السابق «دوريس سالمو» بالإضافة إلى لاعب الاتحاد السابق «مختار فلاته» قائمة هدافي السوبر بـ هدفين لكل منهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store