تنطلق اليوم السبت مُباريات الدور الثاني لمُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، وهي الجول السادسة عشرة، وذلك بإقامة 3 مُباريات على النحو التالي:



الاتفاق يستضيف الاتحاد

في الدمَّام على ملعب الامير محمد بن فهد عند الساعة السادسة مساءً يحلُ فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا وصعبًا على الاتفاق في لقاء (الإتِيَّين) في مواجهة تميل فيها الكفَّة للعميد المتطوِّر، في ظل تقديمه للمُستويات والنتائج الطيِبة، ورغم تعثُره في بعض المُباريات بالتعادل، إلَّا أنَّه حاضر في وجود اكتمال عناصره وتوازن خطوطه وهو يسعى لمُواصلة انطلاقته واللحاق بركب المُقدِمة حيثُ يقف في المركز الرابع بـ(25) نقطة جمعها من 6 حالات فوز و7 تعادلات وخسارتين. بينما المُستضيف نواخذة الدَّمَّام فهو مُتقلب النتائج رغم تقديمه مُستويات جيدة وكثيرًا ما يخسر مُبارياته في الدقائق الأخيرة، ويسعى لترميم خط الدفاع والعمل على إصلاح وعلاج الثغرات وبالتالي العودة مُجددًا إلى نغمة الانتصارات، وهو يحتل المركز السابع بـ(21) نقطة تحصَّل عليها من 6 انتصارات و3 تعادلات و6 خسائر.

الفيصلي يواجه التعاون

في المدينة الرياضية بالمجمعة عند الساعة 3:40 دقيقة يحلُ فريق التعاون ضيفًا ثقيلًا وصعبًا على مُستضيفه الفيصلي في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة نسبيًا للسُكري والمُنطلِق بقوة نحو المُقدِمة وهو يُقدِم المُستويات والنتائج الجيدة حيثُ وصل للمركز الخامس بـ(24) جمعها من 6 حالات فوز ومثلها في التعادل و3 خسائر، ويسعى لمُواصلة تقدمه واللحاق بركب المُقدِمة وهو قادر على ذلك في ظل وُجود ترسانة من النجوم الجيدة والقادرة على صُنع الفارق في المُباراة.

بينما مُستضيفه عنَّابي سدير فيدخُل اللِقاء وهو لا زال يبحث عن ذاته، فأدائه ونتائجه ليست في المستوى المامول لمُحبِي عنَّابي سدير، وهو يحتل المركز الـ13 بـ(16) نقطة جمعها من 3 انتصارات و7 تعادلات و5 خسائر.

أبها يصطدم بالشباب

في المحالة عند الساعة الرابعة عصرًا يستقبل أبها نظيره الشباب في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة الليث ترتيبًا وخبرةً ومعنويًا وتنظيما.

الشباب صاحب الأفضلية والمركز الثاني بـ(29) نقطة جمعها من 8 انتصارات و5 تعادلات وخسارتين، والفريق يسير بخُطى ثابتة وواثقة ويُقدِم مُستويات ونتائج كبيرة خاصةً بعد فوزه الأخير خارج قواعده على الوحدة 4-2، ويسعى لمُواصلة انطلاقته وخطف الصدارة مُؤقتًا.

بينما أبها صاحب الأرض فيدخُل اللِقاء وهو يحتل المركز الثامن بـ(21) جمعها من 6 حالات فوز و3 تعادلات و6 خسائر.