Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي ينشد الاستمرار.. القادسية والوحدة مواجهة نار

الأهلي ينشد الاستمرار.. القادسية والوحدة مواجهة نار

الرائد وضمك للهروب من المؤخرة

A A
تتواصل اليوم الأحد مُباريات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، وذلك بإقامة 3 مُباريات كما يلي:

الأهلي يلاقي الباطن

على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وعند الساعة 8:10 يلتقي المُنتعِشان الأهلي والباطن في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة صاحب الأرض والترتيب المُتقدِم فهو الأفضل في جميع النواحي، والفريق رغم ظروف النقص والإصابات والإيقافات، إلَّا أنَّهُ حقق في الجولة الماضية فوزًا مُثيرًا وهامًا خارج أرضه على الاتفاق، ويأمل في مُواصلة زحفه نحو المقدمة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بواقع (29) نُقطة جمعها من 9 انتصارات وتعادلين و4 خسائر. بينما ضيفه الباطن فهو فريق مُتطوِر ويدخُل اللِقاء بمعنويات جيدة خاصةً بعد فوزه الأخير على ضمك ويسعى لمُواصلة انطلاقته، وهو يقف في المركز الـ12 بـ16 نقطة جمعها من 4 حالات فوز ومثلها تعادلات و7 خسائر.

الرائد يستضيف ضمك

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يلتقي عند الساعة 3:45 الرَّائد المُنتشي بفوزه الأخير على الفتح خارج أرضه وكسر حاجز الخسائر والتعادلات وقفز للمركز الـ14 بـ(16) نقطة جمعها من 4 حالات فوز ومثلها تعادلات و7 خسائر، ويسعى لمُواصلة تقدُمه في جدول الترتيب والدخول في منطقة الدِفء. بينما نظيره ضمك فهو جريح الجولة الماضية بعد خسارته أمام التعاون، وهو يحتل المركز الـ15 بـ(12) نقطة جمعها من 3 انتصارات ومثلها تعادلات و9 خسائر ويسعى لتصحيح مساره والهروب من قاع الترتيب قبل فوات الأوان.

​القادسية يواجه الوحدة

في الرَّاكة بالخُبر، وعند الساعة السادسة مساء يلتقي القادسية والوحدة في لقاءٍ سيأخُذ طابع الإثارة والنِدِية، فكثيرًا ما تحظى لقاءاتهما بذلك وهو لقاء متكافئ، كونهما في منطقة الوسط ويسعى كل فريق للتقدُم على حساب الآخر. بنو قادس تاسع الترتيب بواقع (20) نُقطة تحصلوا عليها من 5 حالات فوز ومثلها تعادلات ومثلها خسائر. بينما ضيفه الوحدة فهو يأتي في المركز العاشر بـ(20) نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين و7 خسائر، وهو الآخر يتطلَّع للفوز وبالتالي التقدُم على حساب ضيفه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store