Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الوحداويون يناشدون وزير الرياضة السماح لناديهم بتسجيل المحترفين

الوحداويون يناشدون وزير الرياضة السماح لناديهم بتسجيل المحترفين

لتمثيل المملكة بشكل مشرف في الآسيوية

A A
ناشد الوحداويون وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بدعم ناديهم كممثل للفرق السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بالسماح له بتسجيل لاعبين، خاصة ان هذه هي المشاركة الآسيوية الاولى للفريق الوحداوي، وهناك رغبة كبيرة للوحداويين ، أن يكون هذا الظهور يليق بتاريخ النادي وبمكانة الكرة السعودية، إلى جوار ممثلي الوطن الآخرين الهلال والنصر والأهلي ، لكن ظروف الوحدة تتطلب مساندة وزارة الرياضة.

من جانبه قال دخيل عواد رئيس رابطة قدامى لاعبي الوحدة: تعودنا من وزارة الرياضة دعم الأندية المشاركة في البطولة الآسيوية حتى تنافس في البطولة وتمثل الوطن خير تمثيل، ونادي الوحدة أحد الممثلين الأربعة ويمر بأزمة مالية حرمته من الحصول على الكفاءة المالية، وبالتالي لا يحق له تسجيل لاعبين لدعم الفريق، ومن هنا فإننا نتطلع لأن يسمح له بالتسجيل ووضع الحلول لتخطي أزمة الديون.

وسار نجم الوحدة السابق محمد علي وزقر على نفس المطالبة، وقال: تعودنا من وزارة الرياضة دعم الاندية المشاركة، ولهذا اصبحت فرقنا منافسة على البطولة في جميع نسخها، وكان آخر الأبطال الهلال عندما حقق النسخة قبل الماضية، وكان من الممكن ان نحافظ الموسم الماضي على البطولة لو لا ظروف جائحة كورونا التي حرمتنا البطولة.

وأضاف: الوحدة هذا العام هو واحد من الفرق المشاركة.. في حاجة للدعم حتى يتخطى أزمة المديونيات وكذلك تمكينه من تسجيل لاعبين جدد من اجل ان يظهر بالصورة التي نتطلع لها كسعوديين، ولا شك ان موقع نادي الوحدة، اضافة الى عراقة هذا الكيان يستحق الدعم من قبل سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store