Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة الملك عبدالعزيز تكرم علماءها ومبدعيها

جامعة الملك عبدالعزيز تكرم علماءها ومبدعيها

في حفل توزيع جوائز التميز المعرفي غدا

A A
تكرم جامعة الملك عبدالعزيز علماءها ومبدعيها الحاصلين على جوائز التميز المعرفي في احتفالها السنوي بهذه المناسبة، وذلك يوم غدٍ الاربعاء بالقاعة الكبرى بمركز الملك فهد للبحوث الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز، تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة والعمداء والعميدات والمكرمين.

وتأتي هذه الاحتفالية في وقت تستمر فيه انطلاقة الجامعة في مجال التميز المعرفي، اتساقاً مع التوجهات العالمية التي استشرفت المملكة العربية السعودية فيها أفاقاً جديدة في الاقتصاد المعرفي والابتكار، وقد حظيت جامعة المؤسس بزخم من الإنجازات التي حققتها في مجال البحث والابتكار ليدعم دور جامعة المؤسس كركيزة ومنارة للعلم والابداع على المستويين الإقليمي والدولي، والذي يدل على مدى سلامة الرؤيا والعمل الدؤوب الذي تنتهجه الجامعة في ظل الحكم الرشيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، حيث حصلت جامعة المؤسس على المركز 42 عالمياً في تصنيف US News العالمي، واحتلت المركز الأول عربياً ومراكز متقدمة في قارة اسيا، في تصنيفات شنغهاي Shanghai، والتايمز Times، ويو أس نيوز US News، وكيو اس QS.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن فعاليات أسبوع البحث العلمي الثالث العاشر، الذي يتضمن مراسم تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على براءات الاختراع، وجوائز النشر العلمي والاستشهاد بالبحوث، وأفضل باحث، وأفضل كلية، وافضل مركز بحثي، وافضل طالب دراسات عليا ومبتعث.

ويتضمن اسبوع البحث العلمي سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية والمحاضرات يقدمها خبراء متخصصون ودوليون لتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس. وينقل الإحتفال إفتراضياً عبر برنامج الزوم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store