Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"سند" تطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم تحت شعار "معدنهم ذهب"

"سند" تطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم تحت شعار "معدنهم ذهب"

A A
أطلقت جمعية "سند" لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، اليوم، حملة فبراير السنوية تحت شعار "معدنهم ذهب" للتبرع بالدم للأطفال المرضى بالسرطان، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذلك في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.

وأكدت سمو الأميرة عادلة أن هدف الحملة هو تأمين الدم اللازم للأطفال وللمرضى، وتوعية المجتمع بأهمية ذلك من خلال توفير كل ما يسهم في صالحه وخدمته، مبينةً أن الحملة تقام سنويًا بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، مثنيةً على من أسهم وقدم دعمه لنجاح الحملة.


وتهدف الحملة إلى إيجاد بيئة داعمة، وتجنيد الموارد المساندة بكفاءة وفعالية لتخفيف الآثار النفسية والاجتماعية على الأطفال المرضى بالسرطان وذويهم، والإسهام في تحقيق المسؤولية المجتمعية والتكافل بين مختلف القطاعات وجمعية سند، وإثراء المحتوى الإعلامي وتوجيهه نحو خدمة المجتمع. وتتضمن الحملة حملات للتبرع بالدم والتوعية والتثقيف بمرض سرطان الأطفال وبالجمعية وأهدافها ورسالتها في المجمعات التجارية ومجمعات الأعمال والأبراج المكتبية، يصاحبها حملات إعلامية من خلال القنوات التقليدية والإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن العالم يحتفي سنويا في 15 فبراير باليوم العالمي لمرض سرطان الأطفال للتصدي لهذا المرض، ورفع مستوى الوعي حوله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store