Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرميان يعقد غداً المؤتمر الصحفي التقديمي لـ"جولف السعودية.. وحامل اللقب ماكداول يعلن التحدي

الرميان يعقد غداً المؤتمر الصحفي التقديمي لـ"جولف السعودية.. وحامل اللقب ماكداول يعلن التحدي

في نسختها الثالثة التي تعود بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين

A A
بحضور معالي الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان – رئيس مجلس إدارة جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف – يُعقد يوم غد الاربعاء الموافق 3 فبراير المؤتمر الصحفي لانطلاق بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي تُقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة من 4 فبراير وتستمر حتى 7 فبراير 2021.

وسيعقد المؤتمر الصحفي في جناح الضيافة بملعب رويال غرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. البطولة التي ينظمها جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف تعود للعام الثالث على التوالي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم رياضة الجولف يتقدمهم المصنف الأول عالمياً الأمريكي داستن جونسون، وحامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول.


ويسعى جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف باستضافتهم للبطولة التي تعتبر جزءاً من الجولة الأوروبية لتأمين فرص متميزة لمشاركة اللاعبين السعوديين في بطولات عالمية بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً افتراضياً لعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة ومن بينهم حامل لقب النسخة الماضية من السعودية الدولية "الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول" الذي عبر عن سعادته بالعودة للمملكة وعن جاهزيته للدفاع عن لقبه. وقال ماكداول: "لقد كان انتصار النسخة الماضية رائعاً، إنها ذكريات جميلة حقاً. الفوز باللقب كان البداية المثالية بالنسبة لي حيث أصبحت بعدها ضمن قائمة أفضل 50 في التصنيف العالمي وفُتحت لي العديد من الأبواب، وكنت آمل أن استمر في تقديم النتائج الايجابية والمستويات العالية ولكن لسوء الحظ لم يستمر ذلك لفترة طويلة حيث أثر التوقف لفترة 3 إلى 4 أشهر على وتيرة الأداء. وسيكون من الرائع استرجاع تلك الوتيرة مرة أخرى هذا الأسبوع"

كما أثنى ماكداول على ملعب رويال غرينز وجاهزيته لاستضافة الحدث العالمي حيث قال: "الملعب في حالة ممتازة جداً، وأرى بأنه يتحسن مع الوقت. لم أكن متواجداً في النسخة الأولى ولكن سمعت من بقية اللاعبين بأن التطور ملحوظ. جولف السعودية يقومون بعمل رائع فعلاً واعتقد بأنه أفضل ملعب لعبنا فيه هذا العام بين الملاعب الثلاث الأخرى، ويعكس هذا الأمر ما يحاولون القيام به هنا في المملكة من حيث استضافة واحدة من أقوى البطولات والتي تضم أقوى قائمة مشاركة".

في حين قال اللاعب الأمريكي "برايسون ديشامبو" والذي يُعد أحد المرشحين للحصول على اللقب نظراً لمستوياته الرائعة مؤخراً: "اعتقد بأنه بالإمكان تنمية وتطوير رياضة الجولف في المملكة من خلال استضافة نخبة اللاعبين والمواصلة في تطوير هذا المكان الرائع، إنه أمر أتطلع للقيام به والاستمرار في تقديمه".

من جانبه قال الإنجليزي "تيريل هاتون" معلقاً على ملعب رويال غرينز: " سعيد بتواجدي في المملكة للمرة الأولى. أجريت بعض التمارين في الملعب اليوم، لقد كانت المرة الأولى التي أشاهد فيها ملعب رويال غرينز وأذهلني حقاً، إنه في حالة رائعة والتجهيزات مميزة وتجعلنا نتطلع لأسبوع حافل بالمتعة".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store