Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
يعقوب محمد إسحاق

متى يتحرك رئيس نادي الاتحاد؟!

شمس وقمر

A A
في البرنامج الناجح (الدوري مع وليد) الذي يعده ويقدمه الإعلامي القدير الأستاذ وليد الفراج أجرى مقابلة مع رئيس النادي الأهلي الأستاذ عبدالإله مؤمنة أعلن فيها مؤمنة أن وزارة الرياضة وقفت مع النادي الأهلي، وسددت الالتزامات المطلوبة منه، ودفعت له 120 مليون ريال بالإضافة إلى رواتب العاملين.

وهذا يعني أن وزارة الرياضة وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تستحق كل الشكر على هذا الدعم الكبير.

وفي الوقت نفسه استغرب نوم رئيس نادي الاتحاد في العسل وعدم محاولة مقابلة سمو وزير الرياضة لكي يعرض عليه حجم الديون المطالب بها ناديه، وهي حوالى 200 مليون ريال، وهي لا تزيد كثيرًا عن ديون النادي الأهلي.

ولذلك لا أشك أبدًا في قيام سموه الكريم بإنقاذ نادي الاتحاد من ديونه التي حالت دون التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات والتعاقدات الشتوية والتخلص من مدربه العاجز بكل المقاييس، لو كان رئيس نادي الاتحاد تحرك في وقت مبكر.

ورغم تخلف رئيس نادي الاتحاد الأستاذ أنمار الحايلي في عرض مشكلات النادي المالية التي عرقلت وتعرقل انطلاق الفريق نحو الأمام إلا أني أعتقد جازمًا بأن الوقت لم يفت لمقابلة سمو وزير الرياضة طالبًا منه دعم النادي الذي مازال جريحًا من وجهة نظري ويستحق الدعم، وأن سمو الوزير الذي يعرف تاريخ نادي الاتحاد وجمهوره العريض لن يتردد أبدًا في دعم هذا النادي العريق.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية