Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالرأفة.. الاتحاد يهزم الفتح بالأربعة

بالرأفة.. الاتحاد يهزم الفتح بالأربعة

أبها يمنح رازفان صك مغادرة بالثلاثة.. والعين يكسب الاتفاق

A A
استعاد الاتحاد توازنه وحقق فوزا كاسحا ومهما على ضيفه الفتح برباعية رفعت رصيده ٢٨ نقطة فيما تجمد رصيد الفتح على نقاطه الـ١٨.

وافتتح الفتح التسجيل مبكرًا عن طريق فان تي فيردي عند الدقيقة الثانية، بعد استغلال الارتباك الاتحادي في بداية المباراة، ولكن سرعان ما عاد الاتحاد الى أجواء المباراة بهدف فيه ذكاء وخبرة عن طريق فهد المولد الذي استغل تقدم الحارس الفتحاوي معادلاً الكفة للاتحاد د(١٠).

وبعد الهدف الاتحادي تحرر لاعبوه من ضغط بداية المباراة، وتحكموا بوسط الميدان وهو ما أثمر عن هدف ثانٍ من تمريرة طويلة من احمد حجازي الى سعود عبدالحميد الذي بدوره لعبها عكسية عند نجم المباراة الاول بريجوفيتش د(٣١).

ومع بداية الشوط الثاني زاد الاتحاد من ضغطه وسجل هدفا ثالثا عن طريق برجوفيتش د(٥٢)، بعدها حاول الفتح العودة للمباراة ولكن الهجمات الاتحادية المرتدة شكلت خطرًا كبيرا على دفاعات الفتح الذي عانى من سرعة غاري وفهد ورومارينهو، وقد اضاع الفريق الاتحادي أهدافاً محققة كان بالإمكان الخروج بنتيجة كبيرة، وعند الدقيقة ٩٣ تلاعب هارون كمارا بحارس المرمى وسجل الهدف الرابع لينهي المباراة وسط تشجيع كبير من زملائه على هدفه الرائع.

من جهته ألحق فريق أبها هزيمة تاريخية بمضيفه الهلال هي الثانية لحامل لقب الدوري، بنتيجة 3-2 في مباراة دراماتيكية ومثيرة.

أحرز أهداف أبها كل من رياض شراحيلي ومهدي تاهرات وسعد بقير في الدقائق 11 و75 و97، بينما سجل للهلال صالح الشهري وكاريلو بالدقيقتين 13 و67.

وقدم فريق أبها واحدة من أجمل مبارياته، وتميز بترابط الصفوف، في المقابل لم يظهر الهلال بالمستوى المأمول منه، ووضحت تخبطات مدربه رازفان لوشيسكو الذي وقف متفرجًا على سوء أداء لاعبيه، وبالذات غوميز الذي لم يسدد سوى كرة واحدة فقط.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أبها إلى 24 نقطة، بينما بقي الهلال على نقاطه الـ30 ثانيًا ولديه مؤجلة مع العين.

وفي مباراة أخرى حقق العين فوزا ثمينا على ضيفه الاتفاق بنتيجة 1-0، أحرزه خوانبي بتسديدة قوية وجميلة على يسار الحارس د(22).

وبهذه النتيجة يصعد العين الى المركز 15 برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز السادس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store