Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب للانفراد بالصدارة.. يواجه عناد الرائد

الشباب للانفراد بالصدارة.. يواجه عناد الرائد

ضمك يواجه القادسية في ختام الجولة 17 من الدوري

A A
تختتم اليوم السبت الجولة الـ١٧من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين تجمع ضمك مع القادسية، والشباب يستضيف الرائد، وذلك على النحو التالي:

ضمك يلاقي القادسية

يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بمدينة أبها، حيث يطمح القادسية التقدم في سلم ترتيب الدوري والوصول إلى النقطة ٢٤ متساوياً مع الاتفاق وأبها، ويعتمد التونسي يوسف المناعي على قوة الوسط الهجومي بقيادة المتألق حسن العمري وستانلي.

فيما يتطلع ضمك إلى الانتصار ومسح الصورة الباهتة في المباريات الأخيرة، وعلى الرغم من إقالة المدرب ابن زكري إلا أن الوضع الفني للفريق لم يتحسن، إذ يقبع ضمك في المركز الأخير برصيد ١٢ نقطة، ويحاول الفوز للخروج من المناطق الخطرة، ويعول ضمك على الأسماء المنضمة حديثًا لكسب نقاط اللقاء.

الشباب يواجه الرائد

يدخل الفريق الشبابي وهو متسلح بسلاح الروح المعنوية العالية التي يعيشها الفريق بعد النتائج الإيجابية، ويسعى الشباب للانقضاض على الصدارة وحيدًا بعد تعثر الهلال والوصول إلى 35.

وسيتواجد المهاجم النيجيري ايغالو على دكة البدلاء بعد توقيعه موخراً للشباب لموسمين ونصف الموسم. فيما سيكون على الرائد الحذر من العودة إلى سلسلة التفريط بالنقاط وهو ما حذر منه مدربه هاسي لاعبيه.

ويدرك الرائد أن هذه المواجهة هي فرصة كبيرة للوصول إلى منطقة الأمان والوصول إلى ٢١ نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store