Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالأرقام.. استمرار رازفان مضيعة وقت

بالأرقام.. استمرار رازفان مضيعة وقت

النقاد: تشبع بالبطولات.. جماهير الهلال هاجمته

A A
يعيش نادي الهلال في الواضع الراهن تذبذبا كبيرا على المستوى الفني، ونتائج سلبية متتالية للفريق، وهذا ما لم يحدث من قبل للزعيم في السنوات العشر الماضية، وارتبط اسم مدرب الفريق رازفان لوشيسكو بالرحيل عن صفوف الفريق، لكثرة التعثرات وتشبع البطولات الملحوظ لديه هو واللاعبين.

وبالأرقام.. الهلال لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 8 مباريات، حيث تعادل مع الاتحاد والذي يعتبر تعادل عادل لقوة الفريقين، ومن ثم تعادل مع الشباب والباطن والأهلي، ثم حقق انتصارا على التعاون، وعاد لسلسلة التعادلات ليتعادل مع الفيصلي، وتلقى خسارتين موجعتين في آخر مباراتين، الأولى كانت أمام المنافس التقليدي فريق النصر في نهائي السوبر السعودي، والخسارة الأخيرة أمام أبها في بطولة الدوري.

وطالب أيضا قائد فريق الهلال السابق بإقالة رازفان، حيث قال: « ‏الفريق بحاجة لهزة، إقالة المدرب هي أفضل الحلول هذا الوقت، كذلك لا يجب أن نغفل دور اللاعبين وأن يكون الجزاء من جنس العمل».

وطالبت أغلب الجماهير الهلالية بإقالة رازفان لتدني مستوى الفريق، وسير الفريق للهاوية معه، منتقدة إياه في انتهاجه أسلوبًا مكشوفًا لدى الفرق الأخرى، وإصراره على إشراك غوميز أساسيًا رغم سوء مستواه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store