Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التداول الحلال مع Olymp Trade: وسيط فوركس يهتم بك

التداول الحلال مع Olymp Trade: وسيط فوركس يهتم بك

A A
ماهية قبول تداول الفوركس في الإسلام لطالما كانت موضع جدل طويل. ولكن، مع Olymp Trade تم حل النقاط الرئيسية التي تجعله مشبوهًا. تعرف على كيفية ربح المتداولون المسلمون من أكبر سوق في العالم.

يدعي الوسطاء في جميع أنحاء العالم أنهم يخدمون عملائهم باحترام ونزاهة، لكنهم يقدمون فقط خيارات التداول الحرام. تتبنى العديد من المنصات ممارسات لا يستطيع المتداول المسلم التغاضي عنها.

تمتثل حسابات الفوركس التي تقدمها Olymp Trade إلى جميع أحكام الإسلام. أنشأت هذه المنصة مجتمعًا يضم مئات الآلاف من المتداولين من جميع أنحاء العالم.

ويُعد جعل التداول متاحًا أحد أركان مهمة Olymp Trade. بالإضافة إلى المعايير العالية والحدود المنخفضة للاشتراك، فإن المنصة سهلة الاستخدام وتجذب العملاء من جميع مناحي الحياة.

هذا ينطبق بشكل خاص على المتداولين من الدول الإسلامية. الآن، يمكن للمتداولين المسلمين تعلم الاستفادة من الفرص التي قد تغير حياتهم والتي تقدمها سوق الصرف الأجنبي - الفوركس.

هل الفوركس مقامرة؟

غالبًا ما يكون لدى المسلمين فكرة خاطئة مفادها أن تداول الفوركس هو لعبة قمار.

ألعاب الحظ مثل المقامرة والمراهنات الرياضية وآلات القمار و"الروليت" هي أفضل أمثلة على ذلك. ولكن أرباح الفوركس تعتمد على أسعار صرف العملات الدولية. إن استراتيجية التداول هي ما يوجه قرارات المستثمر، وليس الحظ الأعمى.

لا عمولة تبييت، ولا فوائد

لا يدفع عملاء Olymp Trade عمولة تبييت أو فوائد على صفقاتهم في الفوركس والتي تُترك مفتوحة طوال الليل. التعامل بالفوائد حرام، ولهذا السبب تقدم Olymp Trade صفقات بدون فوائد. لترك صفقة مفتوحة خلال الليل، يجب أن يسدد المتداولون رسومًا ثابتة، مما يعني أن التكلفة الحقيقية للصفقة معروفة قبل فتح الصفقة.

أسواق وأسعار حقيقية

لا يسمح الإسلام بالاستثمار في العقود التي تنطوي على تأجيل توريد السلع مثل العقود الآجلة. لذلك، يتم إجراء تنفيذ الصفقات على منصة Olymp Trade مباشرةً باستخدام أصول حقيقية.





تتم الصفقات على Olymp Trade بأسعار السوق التي يحددها صناع سوق الصرف الأجنبي الخارجيين. تشير المخططات إلى أن قيمة الأصل والأسواق تتحرك بواسطة الأشخاص وخياراتهم وليس الصدفة المحضة.

لا يوجد حد زمني للصفقات، مما يعني أنه يمكن اتخاذ قرارات الاستثمار دون خوف من انتهاء الصلاحية (على سبيل المثال، خروج أحد الأصول من مواعيد التداول).

***

الوسيط يعمل من أجلك

تم تصميم Olymp Trade لتكون واحدة من أبسط منصات التداول المتاحة. تسمح واجهتها الأنيقة وتقنيتها المبسطة للمتداولين من جميع المستويات بإتقانها بسرعة.

هناك العديد من المنصات للاختيار من بينها، ولكن ولا واحدة منهم مخصصة لضمان قدرة مستخدميها على زيادة أرباحهم إلى أقصى حد مثل Olymp Trade.

كان الهدف منذ البداية هو جلب نشاط التداول الذي يغير الحياة إلى الأشخاص البعيدين تقليديًا عن هذا المجال. والارتقاء بالعملاء من متداولين مبتدئين إلى متداولين متمرسين رابحين.

التعليم

تم إنشاء مواد Olymp Trade التعليمية المجانية والمساعد الآلي المدمج مع وضع المتداولين الجدد في الاعتبار. حيث يتم شرح جميع المفاهيم والاستراتيجيات والأدوات بلغة بسيطة.

بفضل مجموعة التعليم الشاملة، تمنحك Olymp Trade الأدوات التي تحتاجها لتصبح متداولًا ناجحًا. إن فهم كيفية استخدامها يبدو أكثر تعقيدًا مما هو عليه في الواقع.





مجموعة Olymp Plus التعليمية مليئة بالمعلومات المفيدة للمتداولين من جميع المستويات. مكتبة من الندوات عبر الإنترنت تشرح أساسيات التداول من خلال تحليل فني متقدم، و Insights، وتفاصيل الأصول، وكلها مجانية ليستخدمها أي متداول أو طالب.

التدريب

قد يكون تعلم الاستثمار والتداول أمرًا شاقًا. الخوف من خسارة مالك الخاص كافٍ لإيقاف العديد من المتداولين قبل أن يبدأوا. أفضل طريقة للتدرب هي استخدام حسابك التجريبي المجاني.

أثناء استخدام حسابك التجريبي، يمكن تنفيذ صفقاتك بنفس الطريقة التي تستخدمها بأموال حقيقية. الأسعار الحية، والحساب الدقيق لنتائج الصفقة، والقدرة على تداول الأصول المختلفة تجعل تجربة التداول هذه واقعية.

يمكن للمتداولين إعادة شحن عملاتهم التجريبية، مما يجعل من الممكن التدرب على استراتيجيات تداول مختلفة للعثور على أفضل ما يناسبهم.

التداول أثناء التنقل

جعلت Olymp Trade من الممكن ربح المال من هاتفك المحمول. من خلال تقديم خدمات التداول منذ عام 2014، وشركة Olymp Trade تسعى إلى جعل التداول في متناول الجميع، ويُعد تطبيق التداول عبر الإنترنت الخاص بهم خطوة أخرى في هذا الاتجاه.

تطبيق التداول عبر الإنترنت - متوفر على كلٍ من Appstore و GooglePlay - يسمح للأشخاص بممارسة الفوركس أينما كان لديهم هواتفهم. وتُعد واجهته البسيطة والتدريب المدمج خيارًا رائعًا لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة. إلى جانب مكتبتهم الإلكترونية التعليمية العامرة باستراتيجيات التداول ومؤشرات الاتجاه والندوات، جعلت Olymp Trade التداول سهل الفهم والتنفيذ.

الخاتمة

التداول في سوق الصرف الأجنبي غير مقبول في الإسلام من جانب واحد. تعتبر الأنظمة المطبقة لتحديد شرعية التداول كشكل من أشكال الدخل معقدة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة التداول وتغيير حياتهم، أنشأت Olymp Trade بيئة مثالية تلبي أكثر المعايير رسوخًا للمتداولين المسلمين. تجعل حساباتهم الحلال في الفوركس والأدوات التعليمية والحسابات التجريبية المجانية هذه المنصة مثالية للمتداولين من جميع المستويات. قم بتجربة Olymp Trade إذا كان تغيير حياتك من خلال التداول أمرًا مهمًا لك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store