قالت إنتغرال إحدى شركات مجموعة stc الرائدة في مجال الترفيه الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انها اطلقت منصة "جوّي TV"، رائدة البث الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، على أجهزة تلفاز أندرويد عبر تطبيق خاص بها، وسوف تنقل هذه الخطوة تجربة "جوّي TV" إلى أجهزة تلفاز سامسونج عبر المحور الذكي (SMART HUB)، كذلك إلى جانب أعرق العلامات التجارية التلفزيونية التي يدعمها نظام أندرويد TV بما فيها سوني، تي سي الـ (TCL) وفيليبس. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن كافة مالكي أجهزة أندرويد TV الموجودة في السوق من تحميل "جوّي TV" على أجهزتهم من متجر جوجل بلاي.

ويوفر تطبيق "جوي TV" المخصص لأجهزة تلفاز أندرويد، المميزات الموجودة في منصة "جوّيTV "، وتتضمن خيارات بدء البث التلفزيوني المباشر، وإنشاء قوائم مفضلة، وميزة مشاهدة البرامج السابقة لمدة 7 أيام، وخيارات الصوت باللغتين العربية والإنجليزية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي، وإمكانية الحصول على مكتباتها الغنية أيضاً.

ويقدم التطبيق ميزة العودة إلى الأفلام ومشاهدة البرامج المباشرة، التشغيل التلقائي للبرامج والحلقات التالية، أدوات الرقابة الأبوية، دليل لبرنامج إلكتروني كاملEPG) ) يوفر خدمة تصنيف البرامج، وإمكانية الاستخدام من خمسة مستخدمين في وقت واحد، والمحرك الموصي به، وقائمة بالمحتوى الأكثر شيوعاً، وقفل القناة، إضافة إلى التوقف عن المشاهدة ثم الاستكمال من مكان التوقف، والترجمة بلغات متعددة.