Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منى الزهراني : نعمل على توفير الفرص العملية النوعية امام ابناء وبنات الوطن عامة والطائف خاصة

منى الزهراني : نعمل على توفير الفرص العملية النوعية امام ابناء وبنات الوطن عامة والطائف خاصة

A A
كشفت المدير التنفيذي لـ "دور الريادة" بالطائف المستشارة/ منى الزهراني عن المشروع الريادي في المحافظة الذي يعمل على القفز بالايدي العاملة الوطنية والمشاريع الى الريادة العالمية.

ولفتت ان دور الريادة استشعرت اهمية هذا الامر,في الطائف تحديدا باعتبار ان المحافظة مقبلة على مشاريع تنموية شاملة في شتى المجالات مما يتطلب المزيد من الاعمال التطويرية لمواكبة هذا الحراك، وهو مايتم من خلال "دور الريادة". وأكدت على ان من ابرز الأهداف التي نعمل عليها حاليا تتمثل في التميز، الابداع، النمو، المبادرة، التمكين، الانجاز، التغيير، الريادة وغيرها من الممكنات التي تهدف الى دعم الشباب والفتيات .

واشارت اثناء جولة قام بها وفد اعلامي من مختلف وسائل الاعلام على "دور الريادة" ان هناك تصميما على دعم مختلف الاعمال التي تواكب رؤية 2030 ,واتاحة مساحات العمل المشتركة ,والمكاتب الافتراضية امام الراغبين والراغبات في الالتحاق بالاعمال الحرة ,من خلال بيئة عمل مناسبة تحقق وتلبي كل الرغبات، اضافة الى المساهمة في اعداد دراسات الجدوى، واستراتيجيات الاعمال، وتطوير الاعمال المختلفة. واكدت ان الدور تحتوي على تخصصات نوعية مختلفة، ستسهم في خدمة مجتمع الطائف.

تجدر الاشارة الى ان دور الريادة من ابرز المشاريع الحيوية والمهمة التي انطلقت في الطائف، ومن المتوقع ان تسهم في اثراء العمل المهني والعمل الحر لدى الشباب والفتيات، مما يزيد من فرص العمل في المحافظة في ظل التطور المتسارع الذي تشهده المحافظة في شتى المجالات.وقد دعت الزهراني أبناء وبنات الطائف ومن يهمه مجال الأعمال والأفكار النوعية إلى زيارة دور الريادة للتعرف أكثر على مانقدمه ونتشرف بالجميع فدور الريادة #مكان_ يتسع_لأحلامك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store