Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في مناطق المملكة

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في مناطق المملكة

A A
تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في عدد من مناطق المملكة، وذلك ضمن مبادرة "نأتي إليك" التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة, ومبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وتبدأ الوحدة المتنقلة غداً، في منطقة الجوف بتقدم خدماتها للرجال في مقر كتابة العدل بمحافظة القريات, وللنساء في مكتب الإشراف التربوي بمحافظة القريات, ويوم الثلاثاء تقدم خدماتها للرجال في مستشفى الملك فيصل بمحافظة القريات, وللنساء في مقر الشؤون التعليمية بمحافظة القريات, وذلك لمدة يوم واحد لكل موقع.

كما تبدأ الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم اليوم، بتقديم خدماتها للرجال في مركز التأهيل الشامل بمدينة بريدة وتستمر لمدة يوم. وفي منطقة حائل تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة حائل خدماتها في ثلاثة مواقع بالمنطقة.

وتبدأ الوحدة المتنقلة اليوم تقديم خدماتها للرجال في مركز الأجفر, فيما تقدم خدماتها يوم الأربعاء للرجال في مركز الناصرية, وللنساء في مركز نون الاجتماعي, وذلك لمدة يوم واحد لكل موقع.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية