Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

5 وزراء فقط يتواصلون بـ"شكل مباشر" مع المواطنين

5 وزراء فقط يتواصلون بـ"شكل مباشر" مع المواطنين

جولة افتراضية لـ « المدينة » تكشف الحقيقة

A A
كشفت جولة قامت بها «المدينة» على مواقع الوزارات عن عدم وجود تواصل مع الجمهور من قبل غالبية الوزراء، حيث اكتفت أغلب الوزارات بمراكز الاتصال بها دون فتح نوافذ تواصل مباشر مع الوزراء لاستقبال الاقتراحات أو الشكاوى المباشرة خصوصًا أن بعض مراكز الاتصال لايمكن أن تقوم بالدور المطلوب في بعض الأوقات لأمور قد تكون خارج صلاحيات تلك المراكز.

كما أن وجود نافذة اتصال مع الوزراء من شأنه العمل على اكتشاف أي مخالفات اوقصور داخل الوزارة أو فروعها،إضافة إلى أهمية الاتصال المباشر مع أصحاب الصلاحيات.

ووضعت بعض الوزارات شروطًا للتواصل مع الوزراء. الغريب أن 4 وزراء فقط تم الإعلان عن وسيلة التواصل بهم بشكل مباشر، فيما اكتفت بقية الوزارات بمراكز الاتصالات لديها.

التجارة : لدينا ايقونة للتواصل المباشر مع الوزير

اكدت وزارة التجارة ان وزير التجارة ماجد القصبي يتواصل مع المواطميم من خلال ايقونة "تواصل مع معالي الوزير" الموجودة على موقع الوزارة الالكتروني ,اضافة الى "تويتر"..وكانت " المدينة" قد اشارت في جولة "افتراضية" على المواقع الالكترونية للوزارات الى عدم وجود ايقونات للتواصل مع الوزراء باستثناء 5 وزارات هي (الصحة-البيئة –البلديات-الموارد البشرية,اضافة الى التجارة).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store