Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يكرم عدداً من رجال الأمن ومكافحة المخدرات بالمنطقة

أمير مكة يكرم عدداً من رجال الأمن ومكافحة المخدرات بالمنطقة

A A
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة اليوم، عدداً من رجال الأمن بشرطة المنطقة نظير جهودهم، حيث تسلّم التكريم مدير شرطة المنطقة اللواء عيد العتيبي.

وثمَّن سموه، الدور الكبير لرجال الأمن في حفظ الأمن بعد توفيق الله، مشيدًا بسرعة تفاعلهم مع القضايا الأمنية.

فيما عبّر اللواء العتيبي باسمه ونيابة عن رجال الأمن المكرمين، عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على هذا التكريم، مؤكداً أن ذلك سيكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهود.

كما كرّم سموه عدداً من ضباط وأفراد المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة نظير الإنجازات الأمنية التي حققوها، حيث تسلم التكريم مدير مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء محمد القرني.

ونوه سموه بالعمل البطولي لرجال مكافحة المخدرات في المحافظة على الوطن ومقدراته -بعد توفيق الله-، وحماية أبنائه من سموم المخدرات، مثمناً الجهود التي يبذلونها لمكافحة هذه الآفة الخطيرة على المجتمع ودورهم في القبض على المروجين لها.

من جانبه عبّر اللواء القرني باسمه ونيابة عن المكرمين، عن شكره لسمو أمير منطة مكة المكرمة على تكريمه الدائم لرجال الأمن في مختلف القطاعات، الذي سيكون دافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد ورافداً لتحقيق المزيد من الإنجازات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store