Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طرفة بنت فهد «مستشار إبداعي» لملتقى الفيديو آرت الدولي

الأميرة طرفة بنت فهد

A A
أقرّت اللجنة الفنية بملتقى الفيديو آرت الدولي في دورته الثالثة الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالدمام، انضمام سمو الأميرة طرفة بنت فهد كمستشار إبداعي للملتقى، وذلك سعيًا من اللجنة لتمكين الكفاءات السعودية والمختصين في مجال الفنون البصرية والاستفادة من الخبرات الوطنية.

الملتقى الذي تنظّمه الجمعية سنويا يعدّ الأول من نوعه في منطقة الخليج المختص في الفيديو آرت بكل تفاصيله الفنية والجمالية، والذي حقّق نسبة مشاركة وتفاعل كان لها أثرها وتأثيرها على العرض والإقبال والتفاعل سواء من قبل المتلقي والفنان السعودي أو المشاركين من دول العالم.

وتعدّ الأميرة والفنانة طرفة بنت فهد من الكفاءات السعودية التي لها خبرة واسعة في مجال الفنون البصرية والتي حملت على عاتقها رعاية الفنون السعودية التي تعتبرها تنوّعًا واسع التعبير والجماليات.

وعن هذا التعيين، أوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالدمام والمشرف العام على الملتقى يوسف الحربي بقوله: «إنها فرصة مميّزة أن تكون الأميرة طرفة بنت فهد المستشار الإبداعي للملتقى فهي صاحبة خبرة واطلاع عميق على الفنون الوطنية والعربية والدولية وتحمل عمق الانتماء للبحث المتنوّع في الجماليات الثقافية السعودية بخبرة ومواكبة».
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية