Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«هدف» يستعين ببيوت خبرة لدعم أعمال «التوظيف»

«هدف» يستعين ببيوت خبرة لدعم أعمال «التوظيف»

A A
قرر صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الاستعانة ببيوت خبرة متخصصة لتشغيل «مراكز توظيف» تقوم بتقديم خدمات التأهيل والتوظيف للباحثين عن العمل.. وطرح الصندوق المشروع في منافسة عامة من أجل استقطاب أفضل بيوت الخبرة المتخصصة بهدف الارتقاء بعمليات التوظيف في القطاع الخاص وإيجاد آلية تسهم في توفير الفرص العملية لطالبي التوظيف.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي يقوم بها الصندوق في مجالات مختلفة وبرامج متنوعة لتمكين القطاع الخاص من التوظيف لوظائف مستدامة للسعوديين، والمواءمة بين الباحثين عن عمل وفرص العمل المناسبة ورفع مهارات وتنافسية الموارد البشرية الوطنية. وتشكل تنمية الموارد البشرية السعودية أبرز الأهداف التي تسعى الدولة إلى تحقيقها ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي، وتشجيع ومساعدة شركات القطاع الخاص على توظيف السعوديين، والاستفادة من خدماتهم وإمكاناتهم.

تجدر الإشارة إلى أن «هدف» يسعى إلى تنمية وتطوير الموارد البشرية الوطنية من خلال مبادرات فعالة عالية التأثير تقدم بالشراكة مع الأطراف المعنية الرئيسة بمنظومة سوق العمل بشكل يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية لضمان المردود الأعلى، كماً ونوعاً، ودعم الاقتصاد الوطني.



هدف.. دعم التوظيف

- توفير 20 ألف وظيفة للعاملين «عن بعد».

- 43 ألف عقد عمل عن بعد نصفهم لخدمة العملاء

- 300 مليون ريال لدعم الأجور في القطاع الخاص

- دعم أجور الموظفين بنسبة من 30 إلى 50 %

- دعم أجور الموظفين ما بين 3200 و 15 ألف ريال

- دعم إضافي بنسبة 10% عند توظيف الإناث


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store