Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إتلاف 5 آلاف كرتون ورقي لتخزين المنتجات الزراعية بشوقية مكة

إتلاف 5 آلاف كرتون ورقي لتخزين المنتجات الزراعية بشوقية مكة

A A
نفذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة على حراج الخضار والفواكه وحلقة الخضار بالكعكية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، ومتابعة التنظيم والتأكد من تطبيق التدابير والاحترازات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

كما قامت الفِرق الرقابية في البلدية بإتلاف 5000 كرتون ورقي لإعادة استخدمه لتخزين المنتجات الزراعية وبيعها، حيث تم ضبط كمية الكراتين داخل حوش شعبي مخالف ضمن نطاق البلدية، وتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين.

من جانب أخر واصلت بلدية المسفلة الفرعية وبمشاركة الضبط الإداري والإدارة العامة للنظافة الجولات الرقابية لمكافحة الظواهر السلبية في حي المنصور والخالدية، شملت الأسواق والعمائر، أسفر عنها إزالة 3 مظلات مخالفة للسيارات ومصادره 2 طن من مخلفات البناء.

وأكَّدت أمانة العاصمة المقدسة تكثيف الجولات الرقابيّة على جميع المحلات الغذائية في نطاق البلديات ومتابعة كافة الأنشطة المختلفة في جميع المنشآت، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، مشددةً على ضرورة الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات البلدية عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو عبر مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية التابعة للأمانة لاتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store