حصلت المتدربة احلام بنت مطلق منير العتيبي من منسوبات الكلية التقنية للبنات بالطائف على المركز الثاني على مستوى الكليات التقنية بالمملكة في جائزة "برنامج ومسابقة الفكرة الابتكارية" بعد ابتكارها "قارئ اسنان" يقوم بالكشف الذاتي المبكر للأسنان، وحصلت على جائزة المركز الثاني وقدرها 12 الف ريال.

وكانت الطالبة الملتحقة بنادي الموهبة والابتكار بالكلية، قد شاركت في مسابقة الفكرة الابتكارية التي اطلقتها المؤسسة العامة للتدريب للتقني والمهني متمثلة في الادارة العامة للانشطة، وتمثلت المسابقة في بحوثث مصغر لافكار ابتكارية تخدم في الوضع الراهن لجائحة كورونا من خلال مجالات محددة، بهدف دفع عجلة الا بتكار وتحفيز المتدربين للتفكير والابداع في مجالات مختلفة منها الصحة والغذاء والنقل.

اشرف على الفكرة منسقة الموهبة بالكلية نورة الشنبري، وعبدالله العمري مقيم الفكرة والداعم لها. تجدر الاشارة الى ان الكلية التقنية للبنات بالطائف تقوم بتشجيع الموهوبات، ,ودعم الافكار الابداعية من خلال قسم متخصص مما ساهم في اكتشاف العديد من الموهوبات في مجالات مختلفة ومتنوعة. وتعد الكلية من صروح العلم المهمة في الطائف، باعتبارها توفر التعليم التقني المناسب للطالبات، مما يتيح امامهن مجالات فرص عملية متعددة، تحقق رغباتهن، وايضا تسهم في سد الاحتياج من الايدي الوطنية المؤهلة .