Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفتح والقادسية يزيدان جراح العين والتعاون

الفتح والقادسية يزيدان جراح العين والتعاون

A A
​صالح فريق الفتح جماهيره ومُحبيه وحقق فوزًا هامًا على ضيفه فريق العين بنتيجة 3-2، بهاتريك من الهولندي ميتشيل تيفريدي، في المُواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الهفوف بالأحساء لحساب الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيًا وبمستوى مُتوسط، وفي الشوط الثاني ارتقى أداء الفريقين وشهد إثارةً ونِدية وغزارةً تهديفية، حيثُ بادر العين بالتسجيل في الدقيقة 50 عن طريق باستوس، وسُرعان ما عاد الفتح وعدَّل النتيجة عن طريق ميتشيل فريدي في الدقيقة 53، ويعود العين للتقدُم ويُسجِّل الهدف الثاني في الدقيقة 61 بواسطة خوانبي، وسُرعان ما عادل الفتح النتيجة عن طريق ميتشيل تيفريدي د(75)، قبل أن يضيف نفس اللاعب هدف الفوز د(86).

وبهذه النتيجة يرفع الفتح رصيده إلى 22 نُقطة في المركز الـ11، بينما بقي العين على نُقاطه الـ13 في المركز الـ16 والأخير ومُتلقيًا الخسارة الـ13.

وفي مباراة أخرى تلقَّى فريق التعاون خسارةً جديدة على أرضه زادت من جراحه، حيث خسر من ضيفه القادسية بنتيجة 2-0. الشوط الأول كان متوسط المُستوى من الفريقين، وأنهاه القادسية لمصلحته بهدف المدغشقري كارلوس أندريا في الدقيقة السادسة بعد انفراده بالحارس كاسيو ولعبها من بين قدميه.

وعند الدقيقة 52 تعرض أندريا لإعاقة داخل المنطقة احتسبها الحكم خالد صلوي ركلة جزاء نفذها المُتخصص حسن العمري أحرز منها الهدف الثاني.

ليرفع القادسية رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمَّد رصيد التعاون عند النُقطة 25 في المرتبة السادسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store