Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سعودي ينقذ طليقته من مبتز المليون ريال !

سعودي ينقذ طليقته من مبتز المليون ريال !

A A
تسامى مواطن سعودي على جميع خلافاته السابقة مع طليقته وتغلبت شهامته على شروخات الانفصال الجسدي إثر قيامه بالوقوف بجانبها أثناء تعرضها لابتزاز مادي بمبلغ تجاوز مليون ريال من أحد المنتحلين.

وتعود تفاصيل القضية بحسب حديث طليق المجني عليها لـ «المدينة» عندما علم عن طريق ابنته أن والدتها التي تعيش في بيت جدها أخبرتها أنها مهددة بالسجن لوجود سند لأمر صادر ضدها بقيمة مليون ومائتين وثمانين ألف ريال طالبة منه تقديم المساعدة لها وكفالتها قبل دخولها السجن.

وأضاف أنه قرر في حينها الوقوف مع طليقته ونسيان كل الخلافات السابقة وقام بمتابعة موضوعها و تبين له أن مبلغ الدين الوارد في ورقة السند لأمر لرجل يدعي أنه محام وأنه يزعم أنه مقابل أتعاب استشاراته القانونية السابقة. واتضح أيضا أنه قام بخداعها والحصول منها على مبلغ 20 ألف ريال ثم بعد فترة ألزمها بدفع مبلغ 80 ألف ريال.

وأوضح أنه قام بإثبات انتحال صاحب السند لصفة محام رغم عدم وجود رخصة لديه، وبين أنه قام بمواصلة متابعة مستجدات التفاصيل الأخرى للقضية من خلال إبلاغه للجهات المختصة بذلك، وأنه توصل أيضا للعديد من الأدلة والقرائن لمخالفات أخرى قام بها الجاني المذكور سوف يقدمها عند البدء بفتح التحقيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store