Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدوسري: كفى تفريطا يا قادسية

الدوسري: كفى تفريطا يا قادسية

بعد شائعة انتقال حسن العمري لنادٍ عاصمي

A A
طالب حمد الدوسري مدرب القادسية الأسبق إدارة ناديه برئاسة ناصر الدغيثر بالمحافظة على نجوم الفريق الأول الذين يقدمون مستويات مميزة مع الفريق القدساوي في الموسم الحالي، أمثال اللاعبين: حسن العمري وحسن أبو شرارة وعبدالمحسن القحطاني، خاصة بعد الأنباء التي تتردد هذه الأيام عن اقتراب انتقال بعض نجوم الفريق إلى أحد أندية العاصمة.

واعتبر الدوسري أن إدارة النادي اتخذت قرارًا متسرعًا بالتفريط في اللاعب حمد اليامي الذي انتقل لنادي الهلال اعتبارًا من الموسم المقبل.

ووجه الدوسري رسالة لإدارة القادسية قائلًا: «كفى ياقدساويين تفريطًا بلاعبي الفريق الذين ينتظرهم مستقبل واعد في المواسم القادمة، خاصة وأن الحديث يكثر هذه الأيام عن اقتراب بعض نجوم الفريق الواعدين من مغادرة النادي في الفترة الصيفية».

وامتدح الدوسري الأداء الفني لفريق القادسية، وحتى لو كانت هناك بعض الهفوات والتعثرات ولكن هذا هو حال كرة القدم وظروف المباريات ولكن بالمجمل القادسية يقدم مستويات مميزة وقدم لاعبين مميزين ينتظرهم مستقبل واعد.

وتوقع الدوسري أن تكون مباراة الفريق أمام النصر في الجولة المقبلة من الدوري قوية وصعبة على الفريفين، خاصة أن القادسية يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على التعاون خارج الديار بعكس النصر الذي يدخل اللقاء بروح معنوية مهزوزة بعد الخسارة الثقيلة من الشباب برباعية نظيفة.

وتمنى الدوسري أن يواصل القادسية عروضه المميزة في الموسم الحالي وأن يتخطى النصر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store