أكدت إنتغرال، الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإحدى شركات مجموعة stc، استمرارها في الارتقاء بمنصّتها الترفيهية «جوّي TV»، الحائزة على جوائز متعددة وتتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، من خلال العديد من المميزات، إضافة إلى إطلاقها مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية التي تلبّي متطلّبات وتفضيلات المشاهدين خلال شهر فبراير 2021.

وتتضمن مميزات «جوّي TV» خاصية الدخول إلى حساب المستخدم الخاص، وتشغيل المنصة من خلال متصفح الويب والاستمتاع بمشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر وعروض المحتوى حسب الطلب. وتوفر هذه الخصائص تجربة المشاهدة على شاشات كبيرة، إضافة إلى العديد من المميزات التي ترتقي «بجوّيTV » إلى مستوى عالمي في مجال خدمة البث، مثل التوقف عن المشاهدة ثم الاستكمال من مكان التوقف، البدء مجدداً في مشاهدة الفيديو بعد الانتهاء، وميزة العودة إلى الأفلام ومشاهدة البرامج المباشرة، والمحرك الموصي به وغيرها الكثير من المميزات الرفيعة المستوى.

وبعد النجاح الكبيرة الذي حققته ميزة "كروم كاست" التي تقدمها «جوّي TV»، والتي دفعت بالمنصة لتتربع على عرش شاشات ذكية عملاقة، حيث تم تطبيقات التلفاز الذكي على كل من سامسونج وأندرويد، تقدم إنتغرال ميزة الإرسال اللاسلكي من آبل "آيربلاي" (AirPlay) التي تتيح للمستخدم البث من منصة «جوّي TV» عبر جهاز موبايل iOS إلى جهاز تلفاز آبل. إضافة إلى ما تقدم، دخلت إنتغرال في شراكة مع شركة سكاي وورث، المختصة في صناعة الإلكترونيات وتقنيات التلفزة، لإطلاق جوّي Android Set-Top Box TV بتقنية بث 4K، والتي ستجمع بين الوظائف السهلة والفريدة للجهاز المنزلي لـ«جوّي TV» وتصميم جهاز تلفاز أندرويد الذي يركز على المحتوى.

كما تقدم «جوّي TV» ميزة «حسابات المستخدم» على العديد من الأجهزة، والتي توفر للمستخدم الراحة والخصوصية من خلال إمكانية إنشاء حسابات مختلفة وبأسماء متعددة ومشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. يمكن أن يكون لكل حساب اسمه الخاص، وقائمة بالبرامج المفضلة، وأدوات الرقابة الأبوية، وخاصية قفل الحساب، بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم أو برامجهم التلفزيونية المفضلة دون القلق بشأن إزعاج الآخرين بالتوقف وإعادة المشاهدة.