دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، اليوم، مركز لقاحات كورونا بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمنطقة ..

وتلقى سموه الجرعة الأولى من لقاح كورونا، إيذانا ببدء حملة التطعيم باللقاح ، التي تستهدف كافة المواطنين والمقيمين بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وثمن سموه الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للتعامل مع جائحة كورونا التي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفايروس، مشددًا على أهمية الجهود الحثيثة والاستباقية التي انتهجتها الجهات المختصة للتعامل مع الجائحة العالمية.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا "كوفيد - 19"، وذلك بمركز اللقاح بمقر مركز الحسام للمعارض المؤتمرات بمدينة الباحة.

كما تلقى ‏صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، اليوم في مركز اللقاح بمقر مركز المعارض بمدينة سكاكا الجرعة الأولى من لقاح كورونا "كوفيد - 19"، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة .

وعلى الصعيد نفسه دشنت وزارة الصحة مراكز جديدة لتلقي اللقاح في كل عدة مناطق كان منها مكة المكرمة وتبوك وعدة مدن مناطق أخرى.



كذلك تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا "كوفيد-19"، وذلك ضمن الخطة الوطنية للقاح التي تنفذها وزارة الصحة.

ونوه سموه بالعناية والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بصحة المواطنين والمقيمين، وتسخير جميع الإمكانات لمكافحة الجائحة, داعياً المواطنين والمقيمين إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق" صحتي" للحصول على اللقاح لتعزيز مناعة المجتمع بوصفه جزءًا من الوقاية التي تسهم في عودة الحياة لطبيعتها - بإذن الله -.