Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال مناشداً وزير الرياضة: أنقذوا الأهلي

عبدالعزيز عبدالعال

A A
ناشد عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي الأسبق، الأمير عبدالعزيز تركي الفيصل وزير الرياضة، بالتدخل وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في النادي.

وقال عبدالعال في تصريح لـ»المدينة» إن ما تردد عن مطالبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم حضور رئيس النادي عبدالإله مؤمنة في التدريبات أو حتى في غرفة الملابس عقب المباريات، فإذا صحت هذه الأخبار، فإني أقولها بصراحة، «إن النادي يتعرض للتشليح» والتغريب.

وأوضح حكيم الأهلي، أن هذا ما نراه الآن بوضوح، فقد أصبحت المراكز المؤثرة في الفريق شاغرة، بمغادرة دجانيني ويوسف البلايلي ومن بعدهم النجم عبدالفتاح عسيري وفي الطريق عبدالرحمن غريب الذي سيدخل الفترة الحرة بعد شهرين ما لم يتم التجديد، حيث إنه لم يتم الاتفاق معه حتى الآن.

وتابع، أطلب من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة التدخل الإيجابي في النادي الأهلي، الذي يعيش هذه الأيام حالة يرثي لها بعد استقالة طارق كيال ومطالبة اللاعبين عدم حضور الرئيس للتدريبات داخل النادي، وعدم تلبية مطالب المدرب فلادان.

وأتمنى مساعدة النادي الأهلي مثلما ساعد النادي في السابق ليعود لوضعه الطبيعي، فالأهلي أحد روافد إمداد المنتخبات السعودية بالمواهب.

واختتم عبدالعال حديثه، قائلاً «أود أن أنتهز هذه الفرصة، لأوجه الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة، الذي أعاد أكاديمية النادي الأهلي.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية