تفاعلاً مع مبادرة ملتقى مكة الثقافي الخامس (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي؟)، صمم مدير مركز الموهوبين بتعليم القنفذة يحيى خضر المتحمي تطبيق (أوصِلْها) متعدد الأغراض، وهو ما جعله يدخل ضمن المبادرات الفردية المرشحة للملتقى.

وقال المتحمي لـ"المدينة" عن فكرة المبادرة وكيفية الاستفادة منها، أنها عبارة عن تطبيق إليكتروني جاء تفاعلاً مع مبادرة ملتقى مكة الثقافي الخامس (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي؟)، وأن مبادرته مرشحة ضمن المبادرات الفردية المرشحة للملتقى، مضيفًا أن التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، وأن العمل جارٍ لإضافة لغات أخرى.

وذكر أن التطبيق يخدم الحجاج والمعتمرين في مجال المفقودات أو التعريف بالشخص، ويحتوي على نافذة تشمل عدة تطبيقات ومواقع حكومية مهمة تقدم خدمات للمجتمع كأبشر وتوكلنا واعتمرنا، ونافذة للقبول في الجامعات، وأخرى للمنصات التعليمية، ويحتوي كذلك على رابط للجهات التي تقدم دورات تدريبية وغيرها، وأنه ستكون هناك شراكات مع عدد من لجان التنمية ومعاهد التربية الخاصة.

وتفاعلاً مع المبادرة، فقد بادر نادي التسامح الرياضي بالقنفذة بتوقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين النادي ممثلاً برئيسه عبدالرحمن العبدلي وبين صاحب تطبيق (أوصلْها) يحيى المتحمي، حيث سيسهم التطبيق في نقل وتسجيل بيانات اللاعبين بمختلف الألعاب وتنظيمها عبر المحتوى الرقمي له، بحضور نائب رئيس النادي مصطفى الحسني وعضو مجلس الإدارة محمد الزيلعي ومشرف الشراكات المجتمعية وعضو المركز الإعلامي بالنادي أحمد المرحبي.

وفي نهاية اللقاء قدَّم رئيس النادي درعًا تذكاريًّا والكتيب الخاص بإنجازات النادي للمتحمي الذي بدوره قدَّم الكتيب الخاص بالمبادرة بهذه المناسبة.