يخوض فريق الاتحاد مواجهة صعبة أمام الفيصلي في اللقاء الذي سيجمعهما عند الساعة 7 من مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في ختام الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل العميد اللقاء وهو يحتل المركز الرابع بـ32 نقطة، جمعها من 8 انتصارات، ومثلها تعادلات، و3 خسائر، ويطمح اليوم لتحقيق الفوز ومزاحمة المقدمة، لذا يتوقع أن يدخل مدربه فابيو كاريلي بكل أوراقه، باستثناء المصاب رودريغيز، إلا أن توفر البديل لن يؤثر كثيرًا على قدرات الفريق الهجومية. الاتحاد ينتهج أسلوب اللعب السريع، والتركيز على الاختراق من الأطراف وعدم الاعتماد على العرضيات نظرًا لقلة اللاعبين أصحاب القامة الطويلة، لذلك فإن الاعتماد شبه كلي على الكرات الأرضية والتمريرات القصيرة. في المقابل يدخل الفيصلي المواجهة وهو يحتل المرتبة الـ12 بـ23 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، و8 خسائر، و6 تعادلات، وهو يسعى لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه، وساهم فوزه في المباراة الماضية على ضمك في رفع معنويات اللاعبين.

يعتمد الفيصلي على إغلاق مناطقه الخلفية بأكثر عدد من اللاعبين، والتركيز على المرتدات لاستغلال المساحات التي قد يخلفها الفريق الاتحادي. وفي بقية المباريات يحل الاتفاق ضيفًا على الفتح، في مباراة متكافئة، ويستضيف الباطن بظروفه الخاصة بعد إصابة أكثر من 15 لاعبًا بفيروس كورونا القادسية، ويلعب العين مع ضمك.