Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصر: 5 اطفال بين ضحايا "مركب الموت" والقبض على المالك

مصر: 5 اطفال بين ضحايا "مركب الموت" والقبض على المالك

A A
تواصل السلطات المصرية البحث عن جثامين ضحايا حادث غرق مركبين ببحيرة مريوط في الإسكندرية شمال البلاد والذي وقع مساء الاثنين، وكشف شهود عيان أن أكثر من 19 شخصا كانوا على متن المركبين، وعقب انتهاء الرحلة وأثناء عودتهم انقلب بهم المركبان بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وأعلنت مديرية الصحة في الإسكندرية في بيان رسمي، أن عدد ضحايا الحادث بلغ 9 وفيات بينهم 5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و9 أعوام، مشيرة إلى وجود سيدات بين الضحايا فيما تم العثور على 5 مصابين و2 ناجين، وجارٍ البحث عن مفقودين.

وبناء على ذلك، انتقل فريق من النيابة العامة لسؤال المصابين ومناظرة جثامين المتوفين، وفريق آخر لمعاينة موقع الحادث، حيث تبين وقوعه ببحيرة «وادي مريوط» التابعة إلى «الهيئة العامة للثروة السمكية»، والتقى فريق التحقيق بشهود للواقعة أثناء المعاينة، فاستدعاهم للشهادة.

وأضافت المعلومات أن تحريات إدارة البحث الجنائي، أكدت أن قائد المركبة هو مالكها، وأنه فرَّ هاربًا عقب وقوع الحادث، إلى أن ألقت السلطات القبض عليه.

وقررت النيابة العامة استكمالًا للتحقيقات، انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثامين المتوفين لبيان سبب وكيفية حدوث وفاتهم ومدى الإصابات التي لحقت بهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store