Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شمس النصر تلسع الهلال مرتين في عز البرد

شمس النصر تلسع الهلال مرتين في عز البرد

A A
استطاع النصر في أقل من شهر ان يعود مرتين من دوامة النتائج المتردية، إلى واجهة الأحداث، وفي كل مرة تكون العودة من بوابة الهلال، ليسحب الفريق الأضواء من الجميع، رغم أن الفريق فقد المناسة على لقب الدوري.

عانى النصر منذ انطلاق النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تردي النتائج والأداء، مما نتج عنه تراجع الفريق إلى مراكز المؤخرة على لائحة الترتيب، واضطرت غدارة النادي إلى إقالة المشرف على الفريق عبدالرحمن الحلافي، لانقاذ ما يكن انقاذه، لكن التراجع ظل مستمرا، لتقيل بعد ذلك البرتغالي روي فيتوريا.

في خضم هذه الاحداث ،كان على النصر ان يواه الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، ودخل الفريق المباراة بترشيحات مسبقة ترجح كفة الهلال، لكن النصر فاجأ عشاقه قبل الآخرين، بفوز عريض وثمين بثلاثة أهداف دون رد، وتوج بالقب. نجح فريق النصر في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2020 بالفوز على الهلال في اللقاء أقيم على ملعب استاد الملك فهد، وحسمه النصر بثلاثية دون رد، سجلها بيتروس، قبل أن يضيف عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 82، ومن بعده عزز سامي خليل النجعي الفوز بهدف ثالث .

وأمس الأول الثلاثاء وعلى ملعب مرسول بارك، التقى النصر مع الهلال، قادماً من خسارتين موجعتين، الأولى بنتيجة عريضة على يد الشباب 2 / 4، والثانية من القادسية بهدف دون رد من القادسية.

وواصل النصر تميزه في موجهات الهلال المدجج بكوكبة من المحترفين الأجانب، وفاز عليه بهدف نظيف، وعرض فني وتكتيكي رائع. ويحسب للنصر أنه حقق الانتصار على الهلال في غياب نجمه وهدافه عبدالرزاق حمدالله، واعتبر كثيرون ان هذا أحد مكاسب الديربي التي خرج بها النصر، بالإضافة للفوز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store