Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ: إنشاء المدارس بجودة عالية ومدة زمنية مناسبة

آل الشيخ: إنشاء المدارس بجودة عالية ومدة زمنية مناسبة

دشن المبنى الجديد لشركة تطوير للمباني

A A
أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أمس، على أهمية تحمل شركة تطوير للمباني مسؤولياتـِها في إنشاءِ المباني المدرسية والتعليمية والمرافق الإداريّة التابعة للوزارة بجودة عالية، ومدّة زمنية مناسبة، موضحًا أن تدشينَ المقرّ الجديد للشركة فرصة لشحذ همة القائمين عليها لبذل المزيد من الجهود؛ لاستكمال المشاريع المسندة إليها.

وكان الوزير دشن أمس الأول، المبنى الجديد لشركة تطوير للمباني (TBC)، بحضور مساعد وزير التعليم الدكتور سعد آل فهيد، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس فهد بن إبراهيم الحماد، وعدد من مسؤولي التعليم.

وثمّن في كلمة خلال حفل أُقيم بهذه المناسبة جهود القيادة الرشيدة في تطويرِ العمليةِ التعليمية ضمن مسيرةِ التطويرِ المباركة في بلادِنا، منوهًا بالشراكة بينَ وزارةِ التعليمِ وشركةِ تطوير للمباني، التي تقوم بدور حيويّ في إحداثِ النقلة النوعية في ملفَّ المباني المدرسية خلال الأعوامِ الأخيرة.

وأوضح أن هذه الشراكة تأتي ضمنَ إستراتيجيةِ الوزارةِ لتطويرِ البيئةِ التعليمية، وتوفيرِ أفضل ما توصلتْ إليه تقنيات المباني، مبينًا أن الهدف إتاحة أجواء تعليمية مثلى للطلبة والهيئة التدريسية، تُسهمُ في تعزيز علاقة الطلبة والمعلمين والكوادر الإدارية بالمدرسة، وتعزّز مخرجاتِها التعليمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store