رفع صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لسموه وتكللت بالنجاح ولله الحمد ومغادرته المستشفى سالماً مُعافى. وابتهل سموه إلى الباري جل وعلا بالحمد والثناء على ما منّ الله به على سمو ولي العهد بالصحة والعافية، سائلاً المولى -جل جلاله- أن يديم على سموه الصحة والعافية.

كذلك رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيـخ التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال معاليه: "يطيبُ لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقاكم الكريم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد، سائلاً لله عز وجل أن يحفظكما ويُمدكما بالصحة والقوة والسداد والنصر المؤزر الدائم". كما رفع معاليه التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها, وقال: "أرفع لسموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية، وأسأل الله عز وجل أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية لمواصلة العطاء والبناء للوطن".

ومن جانبه رفع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وحمد سموه الله عز وجل على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد ومغادرته المستشفى, سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموه من كل مكروه، وأن يديم عليه نعمه ويغمره برعايته وعنايته.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء: "يسعدني أن أرفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ مولاي وسمو سيدي بحفظه ويكلأهم برعايته وعنايته ".

​كما هنأ سموه سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم، وقال:" يسعدني أن أرفع لسمو سيدي ولي العهد أسمى آيات التهاني والتبريكات وصادق الدعوات بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم -حفظه الله - وخروجه من المستشفى سالماً معافى"، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سمو ولي العهد ويمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتأييده وأن يوفقه لخدمة دينه ووطنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

​كذلك رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة نجاح عمليته الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالتوفيق والنجاح.

​وأكد معاليه سروره وسرور جميع المواطنين بهذا الخبر الذي أثلج الصدور، وعمم الفرح، فالمصاب صاحب الهمم وأخ للجميع, داعياً الله -سبحانه- أن يديم على سمو ولي العهد الأمين صحته، وأن يحفظه من كل مكروه، وأن يطيل الله في عمره، ويجعله ذخراً للمسلمين في شتى بقاع الأرض، إنه سميع مجيب.

ومن جانبه رفع معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد تهانيه المقرونة بخالص المحبة والود لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, داعياً لسموه أن يلبسه الله ثوب الصحة والعافية، وأن يبقيه ذخراً لبلادنا في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله -.

ونوه معاليه بما يلقاه سمو ولي العهد من محبة المواطنين والمقيمين وحسن الولاء لسموه نظير ما عرفوه عن سموه من محبة لهم وسعيه في رفاهيتهم وحفظ أمنهم وأمانهم.

وقال رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيـخ : يسعدني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويكلأهما برعايته. وهنأ معالي رئيس مجلس الشورى سمو ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم، مضيفاً: يسعدني أن أرفع لسمو ولي العهد أسمى آيات التهاني والتبريكات وصادق الدعوات بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم - حفظه الله - وخروجه من المستشفى سالماً معافى.

​وأكد الدكتور آل الشيخ أن المشاعر الفياضة التي رافقت خروج سموه من المستشفى سالماً معافى ولله الحمد والدعوات التي رفعت إلى الله تعالى من المواطنين كافة، تؤكد ما منّ الله به تعالى على هذه البلاد رعاها الله من مشاعر الألفة والمحبة والتكاتف كما تجسد أبلغ صور اللحمة الوطنية التي تجمع المواطن بقيادته. ورفع معاليه شكره إلى الله عز وجل على ما منّ الله به على سمو ولي العهد بالصحة والعافية، سائلاً المولى - جل جلاله - أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يجعلهما ذخرًا للوطن والمواطنين وللأمة الإسلامية.



ورفع معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، بعد العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح ومغادرة سموه المستشفى سالمًا معافى.

​ودعا معاليه المولى عز وجل أن يديم على سمو ولي العهد -حفظه الله - موفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة دينه ووطنه وأمته.

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال سموه : يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم أصدق التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد وخروجه من المستشفى ولله الحمد. كما هنأ سمو وزير الحرس الوطني سمو ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه. وقال سموه : يسرني أن أرفع لسموكم الكريم خالص التهنئة بمناسبة نجاح العملية الجراحية وخروج سموكم الكريم من المستشفى - حفظكم الله -, سائلا المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموه الكريم بحفظه، وأن يديم عليهما الصحة والعافية.

كما رفع معالي رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتكللت بالنجاح بفضل الله.

​ورفع الدكتور زمان التهنئة لسمو ولي العهد الأمين - حفظه الله - باسمه ونيابة عن منسوبي هيئة تقويم التعليم والتدريب، بعد أن منّ الله على سموه بالشفاء وخروجه من المستشفى إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه, داعيا الله تعالى أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها.

وأعرب معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، عن سروره بنجاح العملية التي أجريت لسمو ولي العهد، مبيناً أن مشاعر الفرحة والسرور عمت جميع أبناء الوطن بسلامة سموه الكريم، وأن الأكفَّ ارتفعت لله العلي القدير بحمده وشكره على هذه النعمة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سمو ولي العهد، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وأن يديمهما ذخرًا للإسلام والمسلمين.

كذلك رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف الأمين العام لمجلس الوزراء، صادق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

كما رفع سموه خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي ولي العهد على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه ومغادرته المستشفى وهو بأتم صحة وعافية، داعياً الله - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد من كل شر ومكروه، وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم عليهما موفور الصحة والهناء وعلى بلادنا الغالية التقدم والازدهار.

ورفع معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

كما رفع معاليه التهنئة لسمو ولي العهد، بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموه، وقال: نحمد الله سبحانه وتعالى أن منَّ على سمو ولي العهد بتمام الصحة والعافية، وأن تمت العملية الجراحية التي أجريت لسموه بنجاح ولله الحمد والمنة، سائلاً المولى عز وجل أن يمده بعونه وتوفيقه.

ورفع معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، باسمه ونيابةً عن قضاة ومنسوبي ومنسوبات ديوان المظالم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه أيده الله، سائلاً الله-عز وجل- أن يُلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يحفظه لوطنه وشعبه.

وهنأ معاليه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والشعب السعودي، بمناسبة مغادرة سموه المستشفى، داعيًا الله أن يديم على قيادتنا الصحة والعافية، وأن يبارك في أعمالهم، ويديمهم عزًا وذخرًا للإسلام والمسلمين.

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، باسمه ونيابةً عن جميع الرياضيين، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال سموه في تصريح صحفي: نحمد الله - عز وجل - أن منًّ على سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بنجاح العملية الجراحية، وأسأل الله - عز وجل - أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يديمه ويجعله ذخرًا لهذا الوطن الغالي وشعبه الأصيل، وأن يطيل في عمره أعوامًا مديدة لخدمة بلادنا الغالية.

كما هنأ سمو وزير الرياضة سمو ولي العهد بمناسبة خروجه من المستشفى ونجاح العملية الجراحية، وقال: يسرني باسم كافة الرياضيين، ومنسوبي ومنسوبات وزارة الرياضة أن أرفع لسموكم الكريم أصدق التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية، وأسال الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسلامة، وأن يحفظكم ذخرًا لبلادنا، وأن يوفقكم لمواصلة تحقيق الإنجازات والقفزات النوعية في مسيرة هذه الدولة العظيمة، وصولاً لتحقيق مستهدفات الرؤية المباركة "رؤية 2030" بحوله وقوته.

ورفع معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، باسمه واسم منسوبي رئاسة أمن الدولة كافة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - ومغادرته المستشفى سالماً معافى.

وسأل معاليه المولى - عز وجل - أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ لبلادنا أمنها ورخاءها في ظل القيادة الرشيدة.

وقال وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، : "إن سلامة سمو ولي العهد وخروجه من المستشفى وهو بصحة وعافية كانت مبعث فرح وسعادة"، داعيًا المولى القدير أن يحفظ هذا الوطن العزيز في ظل قيادته الرشيدة.

وقال معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الهادي بن أحمد المنصوري: يطيبُ لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقاكم الكريم بمناسبة نجاح العملية الجراحية، سائلاً المولى - عز وجل - أن يُمد سموه بالصحة والقوة والسداد، وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة العطاء والبناء للوطن.

كما رفع معالي الدكتور فهد بن عبدالله السماري أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم.

​وقال معاليه: "إن مشاعري ومشاعر منسوبي دارة الملك عبدالعزيز تمتزج في الفرح والبهجة التي قد لاحت في محيَّا أفراد شعب هذا الوطن المعطاء بمجرد سماعهم نبأ نجاح العملية لسموه الكريم، وهو يرفل بثوب الصحة والعافية، وفي سلامته سلامة للجميع، لاسيما وهو العضد المأمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، نسأل الله أن لا يرينا فيهما مكروهًا، وأن يديمهما ذخرًا لهذا الوطن وأبنائه".

ورفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وأعرب معاليه عن بالغ سروره بسلامة سمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه -حفظه الله - وافر الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه عضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة دينه ووطنه وأمَّته.

وقال معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني: " حفظ الله ولي العهد الأمين من كل مكروه ومتعه بالصحة والعافية وأدامه ذخراً وفخراً وعزاً للمملكة ولشعبها الكريم، فهو يعمل لخير المملكة وشعبها بكل تفانٍ وإخلاص وعمل دؤوب، لأن تكون المملكة في مصاف كبرى الدول وأن ينعم شعبها بالأمن والأمان ورغد العيش في ظل نهضة شاملة تعيشها المملكة ولله الحمد". ودعا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة التقدم والازدهار.

كما رفع معالي الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" الدكتور سعود بن سعيد المتحمي التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله -, بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وخروجه من المستشفى سالماً معافى. وسأل المتحمي الله العلي القدير أن يمتع سموه بالصحة والعافية، وأن يحفظه من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب. ​