Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالله الحربي

الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!

A A
* كيف لا يعم الاتحاديون الحزن على عشقهم الأزلي والأمل يحدوهم في موسم عاد فيه شيئاً من عميدهم ليعلن عن بواكير قدومه عاجلا أم آجلا، كيف لا يعمهم الحزن وجميعهم يشعر بأن ما زال لدى الاتحاد الشيء الكثير ليقدمه.

* كيف لا يصابون بالوجوم والدهشة وناديهم تأبى أن تكسره الفرق ذات الاستقرار الفني والمالي في الوقت الذي يتهاوى أمام أندية تبحث عن مستقر لها، كيف لا وهم يشاهدون حلقات الدراما المملة من مؤثرات وقوى خفية تنال من ناديهم.

* إلا أننا في خضم متون ذلك الحزن وبشيء من العقل والحكمة نستذكر التغيير الديموغرافي الذي ضرب أطناب الرياضة السعودية والذي فقدت فيه موازين القوى وتاهت معايير التفوق والتي من خلالها تلاشت مقولة (الكبار الأربعة) فأضحى الصغير كبيرا والتعرض له يخضعك لقانون حماية الصغار والتنمر والتحرش.

* نؤمن بشهادة الأسوياء والعقلاء فيما أن تعرض أي نادٍ لما تعرض له الاتحاد لما زال البحث عنه جاريا في عداد المفقودين، ورغم ذلك تخطى الاتحاد نفق أحزانه وانكساراته وبات منافساً لأندية محمولة برا وجوا وبحرا تنهل من الدلال بشيء أكبر من الحظ.

* وحيث انتهى المآل اليوم بالعميد من أرقام ومعطيات ومعوقات منها ما هو بقصد ومنها ما هو بنيران (غير) صديقة رغما عن ظروفه، فأن المركز (الرابع) يعادل في قيمته الفنية والمعنوية المركز الأول مع مرتبة الشرف.

* صحيح أن مكاسب الثقة والانضباط بدأت تستقيم ما بين الاتحاد وجمهوره إلا أن القلب الكبير الذي أوجد هذا الكيان بداخله لا يقبل أنصاف الحلول ولا يعيش في اللون الرمادي فاتحاده إما أصفر أو أسود أو خليطهما.

* لذا من يحاكم العميد على مستوى النتائج من غير أهله وعشاقه فهو (حق) عقيم يراد به باطل، ومن مارس طلعاته الإعلامية من أبنائه الذين وسموا بالعقوق في حق ناديهم لهو نافخ كير تأبط شرا.

* ومن أدار ظهره لعيوب ناديه وذرف دموع التماسيح من خلال حبر قلمه الواشي أو من خلال منصة برامج رخيصة أتلفت ذائقتنا على مدار (24) ساعة بشيء من النفاق في هذه المرحلة الدقيقة من التعافي ليحاكم بها أداء الاتحاد لهو أحمق من هنبقة.

* رغما عن كل ما يصادف العميد من مماحكات وغارات فضائية من قنوات تشفق على حالها أو من إعلاميين شرب الدهر وأكل عليهم أو من ذوي القربى الخارجون عن النص يظل العميد ممنوع من الصرف بـأمر عشاقه ومحبيه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store