Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب الرابح الأكبر.. وبيتروس حديث الجولة

الشباب الرابح الأكبر.. وبيتروس حديث الجولة

«العشرين» شهدت انتصارين فقط لأصحاب الأرض

A A
كان فريق الشباب أكبر المستفيدين من الجولة العشرين للدوري السعودي لكرة القدم حينما ابتعد بصدارة الترتيب العام إثر فوزه الكبير على الأهلي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير خالد بن سلطان يوم الاثنين، ووسع الشباب الفارق مع أقرب منافسيه فريق الهلال إلى خمس نقاط بعد سقوط الأخير أمام النصر بهدف دون رد في ديربي مدينة الرياض؛ ضمن أبرز لقاءات الجولة التي شهدت العديد من النتائج المتباينة.

وشهدت هذه الجولة إقامة 8 مباريات حقق فيها أصحاب الأرض الانتصار في مواجهتين فقط، مقابل أربعة للضيوف، وحضر التعادل مرتين، وتم تسجيل 24 هدفًا بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، وحافظت 4 أندية على نظافة شباكها.

​أبرز نجوم الجولة

قدم البرازيلي بيتروس ماتيوس مستوى رائعًا في ديربي الرياض وكان أحد الأسلحة الفتاكة لفريقه النصر عبر دوره المحوري الذي توجه بتمريرة ساحرة وضعت زميله مارتينيز في مواجهة المرمى مسجلاً هدف الفوز الثمين.

في المقابل واصل الأرجنتيني إيفر بانيغا إبداعاته حينما صنع هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه الشباب في شباك الأهلي، وسجل لاعب الرائد كريم البركاوي ثنائية ساهمت في فوز فريقه على أبها ليكون الثلاثي هو الأبرز في الجولة.

ترتيب الهدافين

14 هدفا - بافيتيمبي غوميز (الهلال)

13 - كريستيان جوانكا (الشباب)

12 - فابيو آبرو (الباطن)، جوليو تافاريس (الفيصلي)

11 - حسن العمري (القادسية)، كارلوس ستراندبيرغ (أبها)، رومارينيو (الاتحاد)

10 - إيميليو زيلايا (ضمك)

9 - عمر السومة (الأهلي)، ميتشيل تي فريدي (الفتح)


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store