أكمل مهند الشنقيطي ظهير أيمن فريق الاتحاد جاهزيته، بعد أن تعافى تماماً من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، وأصبح اللاعب جاهزا لمباراة القادسية المقبلة، يوم الأحد المقبل أمام بالجولة الـ21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الشنقيطي، أساسياً في تشكيلة كاريلي التي يبدأ بها المباريات حتى تعرض لإصابة عطلته قليلاً.

على صعيد آخر يتواصل غياب جاري رودريجز جناح الاتحاد عن المباريات، لعدم جاهزيته بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به، على أن تكون عودته أمام الوحدة في الجولة الـ22 من الدوري.

ويفضل كاريلي عدم التسرع في إدخال رودريجز المباريات، حتى يكتمل تعافيه من الإصابة تماماً، حتى يمكن الاستفادة منه طوال المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وكانت «المدينة» أكدت في عدد سابق على أن عودة رودريجز ستكون في مباراة الوحدة بالجولة الـ22.

من جانبه عقد المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد حامد البلوي، اجتماعاً مع البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الاتحادي، وتم مناقشة كل أوضاع الفريق، والعمل على تلافي أي أخطاء قد تظهرها المباريات.

من ناحيته يواصل الفريق الاتحادي تدريباته استعداداً لملاقاة القادسية يوم الأحد المقبل بالدمام، حيث يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعثر المفاجئ أمام الفيصلي في الجولة الماضية.

ويعكف الجهاز الفني حالياً على دراسة القادسية، خاصة القادسية يقدم مع مدربه التونسي يوسف المناعي مستويات جيدة، ويحتل حالياً المركز السادس، ونجح الفريق في إحراج فرق كبيرة، كان آخرها الفوز على النصر في الجولة قبل الماضية(19).

تجدر الإشارة إلى أن لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين، قررت في وقت سابق نقل مباراة القادسية والاتحاد من ملعب الراكة بالخبر إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، بناء على خطاب من إدارة تشغيل الملاعب بوزارة الرياضة.