Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمراء يهنئون ولي العهد لمغادرته المستشفى سالما مُعافى

أمراء يهنئون ولي العهد لمغادرته المستشفى سالما مُعافى

A A
رفع عدد من أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق ونوابهم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، ومغادرته المستشفى.

وقد حمدوا الله سبحانه وتعالى على نجاح العملية التي أُجريت لسموه ومغادرته المستشفى تحفّه عناية الله ورعايته سالمًا معافى من كل شر بإذن الله.

وقال صاحب السمو الملكى الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة: « يشرفني وأهالي منطقة الباحة أن أرفع لسمو ولي العهد التهنئة ولكل الوطن بكافة أرجائه، سائلًا الله تعالى لسموه تمام الصحة والعافية، وراجيًا الله أن يديم عليه نعمه ظاهرة وباطنه، وأن يحفظه ويرعاه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-».

وسأل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المولى عز وجل أن يحفظ سمو ولي العهد ويمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وتوفيقه سندًا وعضدًا لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين ورفعة وعزة الوطن.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية: «يسعدني أن أرفع لسموكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموكم وتكللت بفضل الله بالنجاح، سائلين المولى العلي القدير أن يمتع سموكم بوافر الصحة والعافية»، وقال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، « نبتهل لله تعالى بالحمد والثناء على ما منّ الله به عليكم بالصحة والعافية، سائلًا المولى -جل جلاله- أن يمن على سمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه ووطننا الغالي بحفظه الكريم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store