أجرى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح أمس الأول في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقال بيان من الديوان الملكي: إن العملية تكللت بالنجاح، وقد غادر سموه المستشفى بعد أن منَّ الله عزوجل عليه بالصحة والعافية، حفظ الله ولي العهد ووقاه من كل مكروه ومتعه بالصحة والعافية.

وأعرب صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عن التهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وابتهل سموه في برقية تهنئة بعثها لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى الباري جل وعلا أن يديم عليهما وافر الصحة وتمام العافية ويحقق للمملكة العربية السعودية وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما عبر صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، في برقيتين عن تهنئتهما لخادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد، سائلين المولى تعالى أن يديم عليهما موفور الصحة والعافية.