دشن مدير إدارة التعليم بمحافظة المهد كامل بن عبدالعزيز الصحفي يوم أمس مبادرة التسجيل المبكر لطلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443هـ "سجل ولا تؤجل7"، وتهدف المبادرة إلى حث ودعم أولياء الأمور في التسجيل المبكر لأبنائهم وبناتهم بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443هـ من خلال حساب ولي الأمر في نظام نور، بالإضافة إلى العمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم وذلك بالتواصل مع قادة وقائدات المدارس وقسم الاختبارات والقبول بالإدارة.

وصاحب التدشين انطلاق الحملة الإعلامية للمبادرة والتي اشتملت على التثقيف والتوعية بأهمية التسجيل المبكر للطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم.

وجاء ذلك من خلال البروشورات واللوحات الإعلانية في شوارع المحافظة، وكذلك الحساب الرسمي لإدارة التعليم على منصة "تويتر" كما تضمنت الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي وفئات ومواعيد التسجيل.

ومن جانبه أكد مدير التعليم بمحافظة المهد أن مبادرة "سجل ولا تؤجل" رسالة لأولياء الأمور للمبادرة بالتسجيل المبكر. وأشاد الصحفي بجهود القائمين على المبادرة طيلة الأعوام السابقة وما صاحبها من نجاحات وتميز في التهيئة والاستعداد والدعم لتسجيل المبكر للطلاب والطالبات في الصف الأول الابتدائي، ويأتي ذلك تيسيرا لقبولهم وانتظامهم في مدارسهم بدءًا من العام الدراسي المقبل.