تدخُل مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين اليوم السبت جولتها الـ21 وذلك بإقامة 3 مُباريات على النحو التالي:

​الفيصلي يصطدم بالأهلي

في المجمعة يحلُ فريق الأهلي الجريح ضيفاً على الفيصلي المنتشي.. الأهلي والباحث عن نفسه وإثبات شخصيته واللُغز المُحيِّر لجماهيره يعيش حالة من عدم التوازن والاستقرار، تاركاً أكثر من علامة استفهام على تراجع مُستوياته ونتائجه خاصةً في الجولات الأخيرة، وهو يقف في المركز الثالث بـ35 نُقطة جمعها من 10 انتصارات، و5 تعادلات ومثلها خسائر، والفريق كثيراً ما تهيأت له فُرصة المُنافسة على خطف الصدارة ولكنه يتعثَّر بالتعادل أو الخسارة ويفقد الكثير من النُقاط، ولم يعُد أمامه سوى الفوز إذا ما أراد العودة بقوة وخطف الصدارة فتعادله أو خسارته رُبَّما تُرجعه للوراء كثيراً لا سيما وأنه خسر المواجهة الماضية أمام الشباب 0-3.

بينما المُستضيف عنَّابي سدير فهو يعيش حالة معنوية جيدة خاصةً بعد فوزه الأخير على الاتحاد في الشرائع 3-1، وهو فريق صعب المراس رغم تعثُره في بعض المُباريات، ويحتل المركز العاشر بـ(26) نقطة تحصَّل عليها من 6 حالات فوز، ومثلها خسائر، و8 تعادلات، ويسعى لاستغلال ظروف الأهلي والتقدُم على حسابه.

الباطن يستضيف الوحدة

يستقبل فريق الباطن نظيره الوحدة عند الساعة 3:50 عصراً - في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة الفُرسان الذي يقدم مستويات ونتائج مُتذبذبة وكان آخرها خسارته على أرضه أمام التعاون 0-2، وهو يحتل المركز التاسع بـ(27) نقطة جمعها من 8 انتصارات، و3 تعادلات و9 خسائر، ويسعى للعودة مُجدداً إلى سكَّة الانتصارات ومُصالحة جماهيره.

بينما الباطن فهو فريق جيد وصعب على أرضه ويُقدِم مُستويات طيبة، ورغم ظروف الإصابات للاعبيه بفيروس كورونا، إلا أنه قدَّم مستوى جيداً في لقائه الماضي أمام القادسية وتعادل معه 2-2، ويحتل المركز الـ12 بـ(24) نقطة تحصَّل عليها من 6 انتصارات ومثلها تعادل وخسر 8 مُباريات.

الاتفاق يواجه التعاون

في الدّمام وعند الساعة 6:15 يلتقي المُنتعشان الاتفاق والتعاون في لقاءٍ سيأخُذ طابع القوة والإثارة والندية وهو لقاء مُتقارب كثيراً بينهما، وهما يُقدمان مُستويات ونتائج طيبة رغم بعض العثرات ويسعى كلاً منهما التقدُم واقتحام ركب المُقدمة خاصةً الفريق الاتفاقي صاحب المركز الخامس بـ(30) نُقطة جمعها من 9 حالات فوز و3 تعادلات و8 خسائر.

بينما التعاون يحتل المركز السابع بـ(28) نقطة تحصَّل عليها من 7 انتصارات، ومثلها تعادل و6 خسائر.