قفز فريق الاتحاد للمركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه العريض على مضيفه القادسية بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم بالدمام ضمن الجولة الـ21 من الدوري.

قدم العميد واحدة من أفضل مبارياته، حيث قلت الأخطاء، ولعب بتركيز عالٍ، وكان القادسية هو البادئ في التسجيل برأسية اندريا وسط غفلة من مدافعي الاتحاد د(30). ورغم التقدم القدساوي إلا أن الأفضلية كانت للعميد الذي سنحت له عدد من الفرص المحققة، قبل أن يتمكن بريجوفيتش من معادلة النتيجة د(43).

وفي الشوط الثاني ظهر الاتحاد بمستوى رائع، وكانت الرغبة واضحة للاعبيه بكسب المباراة، وأثمر الضغط الاتحادي عن ركلة جزاء احتسبها الحكم المميز محمد النحيت في الدقيقة 51 ويتقدم لها بريجوفيتش لعبها في العارضة. وواصل الاتحاد ضغطه عن طريق الجهة اليسرى للقادسية التي كانت ممرًا سهلًا، وفي الدقيقة 57 استغل مدافع الاتحاد المتألق زياد الصحفي كرة البرازيلي رومارينهو من ركلة زاوية ليلعبها رأسية كهدف ثانٍ. وفي الدقيقة 69 عاد مرة أخرى بريجوفيتش للتسجيل بعد أن أحرز الهدف الثالث بتسديدة زاحفة من تحت يدي فيصل مسرحي الذي تألق قبلها بالتصدي لفرصتين محققتين برأسيتي زياد والبيشي. واختتم الاتحاد مسلسل الأهداف في الدقيقة 82 عن طريق بريجوفيتش بعد أن استقبل كرة سعود عبدالحميد العكسية والتي لم يتوانَ في ايداعها الشباك القدساوية، وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفا خامسا للاتحاد عن طريق رومارينهو بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يرفع العميد رصيده النقطي إلى 35 ويتقدم للمركز الثالث، بينما يبقى رصيد القادسية عند النقطة 29.

وفي مباراة أخرى عاد فريق الهلال مُجددًا للانتصارات وصالح جماهيره وحافظ على موقعه في الوصافة، حيثُ حقق فوزًا عريضًا على مُضيفه فريق الفتح بنتيجة 5-2، في لقاءٍ دانت فيه السيطرة للزعيم، بينما لم يُقدم الفتح المستوى المتوقع منه سوى بعض الاجتهادات الفردية.

الهلال أنهى الشوط الأول لمصلحته 3-0 حملت تواقيع كاريلو د(20) إثر ركنية وصلت إليه الكرة لعبها بلمسةٍ ساحرة داخل المرمى. وأضاف غوميز الهدف الثاني بعد تلقيه كرة بينية بين المدافعين د(25)، وسجَّل فييتو الهدف الثالث د(40) بعد دربكة أمام المرمى. وفي الشوط الثاني سجَّل الفتح هدفه الأول برأسية عمار الدحيم، ويُسجل سالم الدوسري الهدف الهلالي الرابع برأسية جميلة، ويُقلص الفتح النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء عن طريق كويفا، ويختتم سالم الدوسري مسلسل الأهداف الهلالية بتسجيله الهدف الخامس.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمَّد رصيد الفتح عند النُقطة 25 وفي مركزٍ غير مطمئن لجماهيره.

في حين فاز الرائد على ضيفه العين 4-0.