كشفت الكلمة المؤثرة التي قالها حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد للاعبين بعد مباراة القادسية.. عن قدرته في التأثير الكبير عليهم، حيث قال البلوي: «لو أردت اختيار نجم لمباراة القادسية فسيكون من الصعب ذلك، لأنكم كلكم كنتم نجومًا، الذي أريده أنه يجب أن يكون لدينا هدف من أجل القتال عليه والوصول له، أمامنا 3 مباريات في أقل من 15 يوما، أمام الوحدة والشباب ومن ثم الفتح في كأس الملك وهي البطولة التي جميعكم تريدونها، ويجب أن ننسى كل المشكلات، وقسم بالله إنني أقدر فيكم وقفتكم مع النادي، وأتشرف إنني عملت مع أناس مثلكم».

وكان الاتحاد قد قدم عرضًا موسيقيًا وهزم القادسية بـ4 أهداف بأشكال هندسية، حيث رقّص لاعبو العميد، نظراءهم في القادسية برباعية تاريخية، تفنن المحترف الصربي بريجوفيتش بتسجيل هاتريك، مصالحًا جماهير العميد ومستعيدًا جزءًا من قدرته التهديفية وأنه كان هداف الدوري اليوناني ونجم كبير في منتخب صربيا قبل قدومه للاتحاد، ولأول مرة سجل بريجوفيتش هدفًا برأسه، وبدا بريجوفيتش حريصًا على استعادة نجوميته وخطورته التهديفية من خلال تدريبات خاصة إضافية يخضع لها يوميًا في النادي.

من المميزات الكثيرة التي حققها الاتحاد أول استثمار فعلي لكرة ركنية، حيث نجح زياد المولد في تحويل ركنية رومارينهو لهدف، وكان زياد نفسه قد نجح في تحويل كرة سبقت الهدف تصدت لها العارضة، وتميز أداء الاتحاد باستثمار العرضيات، حيث نفذها رومارينهو بإتقان.

من جهته يعود المدافع أحمد حجازي للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه في لقاء أمس الأول أمام القادسية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

كما سيعود أيضاً محترف الرأس الأخضر غاري رودريجر لقائمة الفريق بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، لا سيما أن رودريجز غاب عن مباريات عديدة للفريق في هذا الموسم.

ويسعى كاريلي لخطف نقاط الوحدة للمنافسة على وصافة الدوري مع الهلال، بعد الفارق النقطي البسيط بينهما، حيث يمتلك الهلال 39 نقطة في المرتبة الثانية بينما يمتلك الاتحاد 35 نقطة في المركز الثالث.