قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إقامة مباراتي الاتحاد مع الوحدة في الجولة 22، والاتحاد مع الشباب في الجولة 23، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة (الشرائع).

كما قررت اللجنة، إقامة مباراتي الأهلي وضمك في الجولة 22 من الدوري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، والأهلي مع النصر في الجولة 23 من نفس المسابقة على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتم نقل هذه المباريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة ومع ناديي الاتحاد والأهلي، وذلك بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة، والذي أفاد باستمرار إغلاق الملعب الرئيس لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة للصيانة خلال الفترة المقبلة. كما قررت اللجنة أيضًا تقديم مباراة الوحدة وأبها في الجولة 25 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لتقام يوم الاثنين 15 مارس الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة نظرًا لارتباط نادي الوحدة بمباراة الملحق ضمن دوري أبطال آسيا 2021 يوم الأربعاء 7 أبريل المقبل.