Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

19 طالبا من جامعة الملك عبدالعزيز يتنافسون على لقب "نجم الجامعة"

19 طالبا من جامعة الملك عبدالعزيز  يتنافسون على لقب "نجم الجامعة"

يستمر التصويت حتى 12 شعبان

A A
أعلنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز عن بدء التصويت لنجم الجامعة للعام الدراسي الجاري والذي يشهد تنافس 19 طالبًا يمثلون نجوم كليات الجامعة وذلك عبر رابط التصويت، حيث يحق لطلاب الجامعة بشطر الطلاب التصويت للمرشحين ويستمر التصويت حتى تاريخ 12 شعبان 1422هـ.

وتتسم مسابقة "نجم الجامعة" والتي تقام كل عام بالمنافسة القوية والمثيرة منذ انطلاقتها إذ ينتظر الجميع الحفل الختامي للأنشطة الطلابية نهاية كل عام دراسي لمعرفة من هو نجم الجامعة.

وتتضمن المنافسة معايير عدة منها التفوق الدراسي، والتميز الشخصي، والمهارات الشخصية، والمشاركة الفاعلة في الأنشطة داخل الكلية والجامعة، والقدرات العامة، والتطوع والمبادرات الطلابية في خدمة المجتمع وتعتبر المسابقة فرصة لتمثيل الطلاب في كثير من الفعاليات والمجالس الاستشارية والبرامج المتنوعة داخل الجامعة وخارجها، حيث تم إجراء مقابلات شخصية مع كل مرشح من قبل لجنة التحكيم والتي تضم عددا من أعضاء هيئة التدريس.

ويسعى المتنافسون على لقب نجم الجامعة على حصد أعلى نسبة من التصويت عبر موقع الجامعة الإلكتروني إذ يشكل التصويت 10% من نتيجة الحسم النهائية في المسابقة، إذ يدرك الطلاب المرشحون أهمية نتائج التصويت في حسم النتيجة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن مسابقة نجم الجامعة تهدف إلى إبراز المواهب الطلابية وقدراتهم القيادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتميز الأكاديمي، كما تكسبهم مهارات الاتصال والحوار والإقناع ومخاطبة الجماهير، وتشهد المسابقة كل عام مشاركة وتفاعلا طلابيا كبيرا من جميع الكليات، وتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

التصويت عبر الرابط التالي:

https://prod.kau.edu.sa/apps/GoodEmp/UniStar/Defaults.aspx

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store