‏ وقعت إدارة نادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء في جOUTLIER الراعي الذهبي لقميص نادي الاتحاددة، عقد الرعاية الذهبي الجديد لقميص الفريق الأول لكرة القدم، مع شركة "OUTLIER" المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات الترفيهية والرياضية.

وحضر مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، ومدير الاستثمار بالنادي، لؤي غلاييني، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة وقت الأبطال المالكة لـ"OUTLIER"، عمران آل سويلم، ورئيسها التنفيذي بندر مقري.

وبموجب عقد الرعاية الذهبي، ستتواجد العلامة التجارية "OUTLIER"، على قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في منطقة الظهر فوق الرقم، بالإضافة إلى أنها ستكون الشريك الرسمي للنادي في تنظيم جميع فعالياته الرياضية بطريقة مختلفة ومغايرة.

من جهته أوضح أنمار الحائلي، أن عقد الرعاية مع "OUTLIER"، يُعد من أهم الرعايات الرياضية التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي الحالي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما بيَّن عمران آل سويلم، أن اختيار علامتهم التجارية "OUTLIER" لنادي الاتحاد، جاء وفق معايير إستراتيجية ومواصفات منهجية ورياضية مشتركة، ومن ذلك: القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها عميد الأندية السعودية على المستوى المحلي والقاري، إضافة العراقة التاريخية الكبيرة للنادي الممتدة منذ تأسيسه عام 1927، ناهيك عن خزينة بطولاته الآسيوية والعربية والمحلية التي حصدها طوال مشواره الرياضي.

وأكد آل سويلم في البيان الصحفي المشترك مع نادي الاتحاد، أن "OUTLIER"، تُعد الذراع التنفيذي لشركة وقت الأبطال المالكة، وأنهم يسعون من خلالها إلى ملء الفراغ محليًا بالدمج للمرة الأولى بين الصناعتين "الترفيهية" و"الرياضية" في تنظيم وإدارة الفعاليات، وقال: "سنعمل بمشيئة الله على الكثير من الفعاليات الضخمة الموجهة لكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى الموجهة خصيصًا لجمهور نادي الاتحاد الكريم".

يذكر أن "OUTLIER" شركة متخصصة بصناعة الترفيه في مختلف المجالات، خاصة الرياضي منها، عبر إقامة وتنظيم الفعاليات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تسعى إلى تحقيق مستهدفات برنامجي رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التنفيذيين، وهما "التحول الوطني" و"جودة الحياة".