أعلن النادي الأهلي ثاني الدوري المصري في كرة القدم فرض غرامة مالية بقيمة 200 الف جنيه (10500 يورو) على مهاجمه الدولي محمود عبدالمنعم "كهربا" وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر.

وكتب الأهلي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام".

وتأتي العقوبة التي تعرض لها كهربا عقب نشر صور للاعب في حفل زفاف احد اصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء مما ترتب عليه تغيبه عن المران اليوم بدون اذن، وعدم التزامه بالاجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا تنفيذا لتعليمات الجهاز الطبي بعدم التواجد في اي تجمعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب استبعد الشهر الماضي من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الاندية في قطر أمام بالميراس البرازيلي لخرقه الفقاعة الطبية عقب مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الالماني في نصف النهائي بالتوجه الى مدرجات الدرجة الثالثة لتحية لاعب الاهلي السابق محمد ابو تريكة، وتم الاكتفاء بتوجيه اللوم له من قبل ادارة النادي هو وزميله حسين الشحات الذي قام بالأمر ذاته.

من جانبها أكدت تقارير إعلامية مصرية، ان العقوبة بسبب المشادة بين اللاعب وبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عندما توجه الأخير للاعب لمصافحته عقب مباراة طلائع الجيش الدورية الأخيرة، إلا ان اللاعب رفض مصافحة المدرب ونهره بشدة، بسبب أنه اشركه بديلاً في تلك المباراة، مما أصاب المدير الفني بصدمة كبيرة.