تسعى إدارة نادي الاتحاد لتقديم عرض رسمي للاعب الفريق الأول لكرة القدم سعود عبدالحميد وذلك لتجديد عقده مع العميد، حيث سيدخل اللاعب الفترة الحرة بعد شهرين ونصف من الآن.

وعلمت مصادر «المدينة» أن اللاعب لديه نية كبيرة في تجديد عقده، كما أن إدارة النادي ستقدم عرضاً يليق بالمستويات المتميزة التي يقدمها سعود في الموسم الحالي.

من جهة أخرى يكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من البرنامج التأهيلي للمحترف الرأس أخضري غاري رودريجز، في محاولة لتجهيزه لمباراة الشباب يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي حال عدم تمكنه من اللحاق بمواجهة الشباب، فأمر مشاركته أمام الفتح ضمن دور الـ16 من كأس الملك في اللقاء الذي سيقام يوم 16 مارس الجاري بالشرائع، مؤكد بنسبة كبيرة.

ويتوقع أن يدخل كاريلي مباراة الشباب الهامة، بعد غدٍ على ملعب الشرائع، ضمن الجولة 23 ، بنفس الأسماء التي شارك بها في لقاء الوحدة الماضي.

من جهته واصل الفريق الاتحادي استعداده لمباراة الشباب المهمة والمصيرية، حيث إن الخسارة ستضعف كثيرًا من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، إذ ستجعل الفارق 10 نقاط بينه وبين المتصدر الشباب.

في حين رصدت إدارة العميد مكافأة للاعبين، لتحفيزهم من أجل تحقيق الانتصار وتقليص الفارق إلى 4 نقاط مع صاحب الصدارة.