Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالأرقام... الاتحاد والشباب الأكثر تطورا هذا الموسم

بالأرقام... الاتحاد والشباب الأكثر تطورا هذا الموسم

A A
تشهد الأرقام على تطور الاتحاد والشباب، عن بقية كل فرق الدوري، وذلك قبل المواجهة الرابعة بين الفريقين، هذا الموسم، والمقررة غداً الأربعاء ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

فالاتحاد يعود لمكانه الطبيعي بين فرق الصدارة، بعد مواسم قضاها في معاناة غير مسبوقة، وهو يكافح الهروب من شبح الهبوط، ليعود ليثري الساحة الكروية، والشباب الذي يتربع على الصدارة، بعد مواسم قضاها في منطة الظل على لائحة الترتيب، ليعود رقماً صعباً بالدوري.

ويدين الاتحاد بالفضل في العودة المحمودة إلى تطور دفاعه وهجومه، حيث نجح الاتحاد في تسجيل 34 هدفاً حتى الجولة الـ22، منها 16 هدفا منذ انطلاق الدور الثاني، و18 هدفا في الدور الأول.

تطوّر الاتحاد الهجومي ظهر جليا في الجولتين الأخيرة والتي سجل فيها الفريق 8 أهداف، بواقع 4 أهداف أمام القادسية,ومثلها أمام الوحدة.

كما تطور الدفاع الاتحادي بشكل لافت، فاستقبلت شباكه 24 هدفاً فقط، ليكون من أوائل الفرق الأقل استقبالاً للاهداف.

اما الشباب فتربعه على الصدارة، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك، التطور الهائل للفريق عن المواسم الماضية، حيث كان يكتفي بدور المشاركة فقط.

الشباب نجح في تسجيل 19 هدفا في الدور الأول, و26 هدفا في الدور الثاني، ويتربع على قمة قائمة الفرق الأكثر تسجيلاً في الدوري برصيد 45 هدفاً، ليجعل المواجهة بين الفريقين بين عاصفة شبابية هدجومية، ودفاع متطور في الاتحاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store